الأخبار المحليةالإتفاقالنصر

مدرب الاتفاق : النصر فريق صعب ومتمرس والمواجهة صعبة

شدد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أهمية مواجهة فريقه عندما يستضيف فريق النصر، مشيراً بأنهم يدركون مدى قوة المباراة إلا أنهم عازمين على تعويض الخسارة والظفر بالنقاط الثلاث.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد المالكي إلى جانب لاعب الوسط علي هزازي والذي عقد مساء اليوم الأربعاء في قاعة المؤتمرات بالنادي، وذلك للحديث عن مواجهة الاتفاق أمام النصر ضمن مواجهات الجولة الـ22 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021.

وقال:” بدون شك مباراة قوية ومهمة أمام فريق صعب ومتمرس، سعينا خلال الفترة الماضية لتصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها إلى جانب دراسة مكامن القوة والضعف في الفريق المنافس”.

وأضاف:” نشكر العضو الذهبي عدنان المسحل على زيارته للفريق، ونثمن الرسالة التي وجهها للاعبين من قبله ومن الأستاذ عبد الرحمن الراشد والأستاذ عبد الرحمن البنعلي، وبدون شك رسالة الأعضاء الذهبيين ستشكل دفعة قوية لنا لتقديم النتائج الأفضل وتحقيق مركز متقدم يليق بنادي الاتفاق”.

في حين أكد لاعب وسط الاتفاق علي هزازي بأن فريقه جاهز لمواجهة النصر مشيراً بأن زملائه اللاعبين يستشعرون أهمية المرحلة لتعويض الخسارة الماضية والسعي لتحقيق الانتصارات لإسعاد جماهير فارس الدهناء. وقال”: نعتذر لجمهور الاتفاق على الخسارة الماضية من أمام التعاون، ونعدهم بتقديم الأفضل بإذن الله في مواجهة النصر والتي سنسعى خلالها لتحقيق النقاط الثلاث.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى