الأخبار المحليةالإتفاق

مدرب الاتفاق : دعم جماهيرنا سيساهم في تحقيق نقاط الفيحاء

شدد الصربي مدرب فريق الاتفاق فلادان ميلويفيتش على أهمية مواجهة فريقه عندما يستضيف الفيحاء مساء يوم الجمعة في الدمام، مشيراً بأن حضور جماهير فارس الدهناء والمؤازرة بفعالية سيساهم في تحقيق النقاط الثلاث.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده فلادان إلى جانب اللاعب السلوفاكي فيليب كيش مساء اليوم الأربعاء بقاعة المؤتمرات بالنادي، للحديث عن استعدادات النواخذة قبل مواجهة الفيحاء ضمن منافسات الجولة الـ 15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال: مباراة الاتحاد لم تكن النتيجة مرضية لنا، ولكن راضي عن أداء اللاعبين عطفاً على ماواجهناه.. تعلمنا دروس مهمة من المباراة السابقة، طوينا صفحة المباراة وتركيزنا على الفيحاء.

وأضاف: سنلعب أمام فريق دفاعياً جداً ممتاز حيث استقبل 11 هدف فقط وهذا معدل عالي، للأسف مازلنا نعاني من مشاكل الإصابات مع بعض اللاعبين، ولكن مؤمن بجميع اللاعبين المتواجدين وبأن نقدم مباراة ممتازة .

واختتم فلادان المؤتمر برسالة لجماهير فارس الدهناء حيث قال: أريد أن أقدم رسالة لجمهور الاتفاق، وهي بأننا بحاجة لمساعدتكم بالحضور، لاسيما وأنها مباراة مهمة جداً لنا للعودة إلى الانتصارات.

فيما أكد محترف الاتفاق السلوفاكي فيليب كيش بأنهم يستشعرون أهمية المباراة، مشدداً بأن مؤازرة جماهير فارس الدهناء بحضورهم بفعالية في مدرج استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام سيعني لهم الكثير من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

وقال: خسرنا مباراتين مع فريقين قويين، وأشاطر كلام المدرب فلادان بأن الأداء لم يكن سيئاً ولكن إذا لعبنا بنفس القوة والإصرار سنحقق الانتصار على الفيحاء.

وأضاف: خسرنا مباراة الكأس أمام النصر ثم في الدوري مع الاتحاد، وعلينا إظهار شخصيتنا وأن نكسب المباراة القادمة، وأوافق المدرب في حديثه بأننا بحاجة ملحة لحضور جماهير الاتفاق كما اعتدنا سابقاً، بحاجة لهم لتحقيق الانتصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى