الأخبار المحليةالإتفاق

مدرب الاتفاق : فريقي قادر على الإطاحة بلخويا القطري

أكد البولندي ماتشي اسكوزا المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي أن فريقه قادر على التفوق على ضيفه لخويا القطري حينما يلتقيان غدا الثلاثاء في دوري أبطال آسيا مشددا على أنهم يسعون وبجدية لتعويض الخسارة أمام فريق باختاكور في أوزبكستان 1/2 في الجولة الافتتاحية من مباريات دور المجموعات بالبطولة قبل أسبوعين.

وقال اسكوزا ، في مؤتمر صحيفي اليوم الاثنين في مقر ناديه بالدمام ، “المباراة حساسة جدا من جانبنا لأننا مطالبين بالفوز وهو أمر لن يكون صعبا على الاتفاق على اعتبار أنه يملك الإمكانيات القادرة على خطف النقاط أمام فريق قوي ومتطور مثل لخويا القطري.

وتمنى اسكوزا أن تلعب نتائج مباريات مجموعته لصالح فريقه الاتفاق مؤكدا أن الحصول على عشر نقاط سيكون كفيلا بتأهل الفريق لدور الستة عشر في البطولة الأسيوية.

وقال “أعتقد أن الخسارة من باختاكور في افتتاح مسيرة الفريق بالبطولة لن يكون نهاية طموحاتنا بل سنعمل بكل تفاؤل لتحقيق الفوز غدا الثلاثاء”.

واعترف مدرب الاتفاق بتواضع دفاع فريقه في الفترة الأخيرة مشددا على أنه عمل بشكل جاد في الفترة الماضية لمعالجة نقاط ضعف الدفاع.

وفي المقابل ، أشاد اسكوزا كثيرا بالأداء الهجومي لفريقه مؤكدا أن زامل السليم يلعب بدور مهم ومثير في تشكيلة الفريق إلى جانب المهاجم الدولي يوسف السالم الذي استدعي اليوم للتشكيلة السعودية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى