الأخبارالأخبار المحليةالإتفاق

مدرب الاتفاق يقترب من الدوري الهولندي بديلاً لفان باستن

وصفت صحيفة “سبورت” الرومانية أنّ المفاجأة الكبرى قد تحدث بالنسبة للمدربين الرومان في عام 2014 , وهو تولي المدرب “أندوني” مدرب فريق الاتفاق السعودي تدريب فريق (إس سي هيرينفين) بديلاً للمدرب الهولندي الحالي ماركو فان باستن الذي سيرحل لتدريب الطواحين البرتقالية خلفاً للمدرب لويس فان خال الذي يقترب من تدريب فريق مانشستر يونايتد عقب نهائيات كأس العالم القادمة.
وأرجعت الصحافة الرومانية إلى أنّ ترشيح أندوني يعود إلى قوته المهنية في الدوريات الأوروبية وخاصة الدوري الروماني الذ حقق فيه لقب الدوري مع فريق كلوج الروماني , كما أنّ أندوني سبق له اللعب لفريق هيرينفين بين عامي 1991 و 1993 .
وأضافت الصحيفة الرومانية أنّ فشل أندوني في مهمته مع فريق الاتفاق ستعجل بعودته السريعة إلى القارة العجوز , وأنّ الحظ لم يحالفه بقوة في الخليج العربي كما هو الحال بالنسبة لمواطنه كوزمين الذي حقق لقب الدوري الإماراتي مع فريق الأهلي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وأرجعت الصحافة الرومانية إلى أنّ ترشيح أندوني يعود إلى قوته المهنية في الدوريات الأوروبية وخاصة الدوري الروماني غريبة مع الاتفاق لم يستطيع الرفع من مستوي الاتفاق علي الاقل عدم هبوط الاتفاق لدوري ركاء والتاهل لنهائي كاس الابطال اقترح علي الاتفاق مدرب عربي قدير مثل الكبتن حسن شحاته مدرب منتخب مصر السابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق