الأخبار المحلية

مدرب البحرين : أعرف نقاط القوة والضعف في قطر

أكد مدرب المنتخب البحريني، الصربي ميروسلاف سكوب، أن مباراة فريقه مع قطر، غداً الجمعة، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بكأس الخليج (خليجي 23)، لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل الصراع الشرس على حصد بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وقال سكوب في المؤتمر الصحافي: “وضع المنتخب البحريني لايزال إيجابي في البطولة بعد مباراتين حقق خلالهما أربع نقاط من فوز وتعادل، نحن في إطار المنافسة”.

وأضاف المدرب الصربي: “أعرف جيداً نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، وبالتالي فإن فريقي جاهز لتحقيق الانتصار، إذا أردنا الفوز والتأهل ومواصلة المشوار نحو المنافسة يجب أن نظهر بأفضل صورة ممكنة، ونقدم نفس المستوى الذي قدمناه في مباراة العراق”.

وحول إمكانية إجراء تغييرات في تشكيلة الفريق، قال سكوب إن “صفوف الفريق البحريني مكتملة وجميع اللاعبين في قمة الجاهزية لخوض اللقاء”.

وحول وجود مشكلة في الهجوم رد سكوب قائلاً: “لدينا نوعية جيدة من اللاعبين وخاصة في خط الهجوم مثل جمال راشد الذي يتصدر قائمة الهدافين في الوقت الحالي، وأعتقد أن الأمر لا يتعلق بالهداف في مباراة الغد، ولكن يجب أن نحترم مستوى الفريق المنافس، فعلى سبيل المثال الفريق القطري رغم أن لديه هداف من طراز جيد إلا أنهم في مباراة العراق لم يسجلوا سوى هدف واحد وخسروا اللقاء”.

وأوضح سكوب أن “بطولة الخليج إعداد مثالي لبطولة كأس آسيا، مؤكداً أن الفرق المشاركة جميعها في البطولة على مستوى عالي”.

وقال سكوب أنه لا يلعب إطلاقاً من أجل التعادل، وطموحه دائماً هو الفوز بالمباريات، ووجه رسالة خاصة للاعبين أكد فيها: “أقول للاعبين فكروا في الفوز وليس التعادل لأنه إذا فكرنا في التعادل سنخسر بالتأكيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى