الأخبارالأخبار المحلية

مدرب البحرين : جمهور اليمن سبب التعادل وسنعوض أمام قطر والسعودية

قال عدنان حمد، مدرب المنتخب البحريني أن الجمهور اليمني سلب منهم نتيجة المباراة بحضوره الرائع ومساندة منتخب بلاده، وكان عاملاً كبيراً في حصول اليمن على نقطة من التعادل.
وأضاف حمد عقب المباراة ” منتخب البحرين سعى للخروج بنتيجة إيجابية لكن المنتخب اليمني قدم مستوى جيد واستطاع إغلاق جميع المنافذ على البحرين رغم تغيير البحرين طريقة وسيناريو اللعب في الشوط الثاني من خلال التغييرات التي قام بها”.

وحول الحضور الجماهيري اليمني ومدى تأثيره سلبياً على البحرين، أكد أن الحضور الجماهيري بدون شك يعطي دفعة جيدة للاعبين، واستفاد منها اللاعبون اليمنيون.

وأكد أن الدورة مازالت في بداية المشوار وتنتظر البحرين مباراتان مهمتان أمام السعودية وقطر، مشيراً إلى أن المباراة الأولى انتهت والتفكير منصب الآن نحو لقاء السعودية وسيسعى من خلال التدريبات تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباراة.

وأوضح عدنان أنه تابع المنتخب اليمني في فترة اعداده ورأى أنه يمتلك امكانات جيدة بعد تعادله مع الكويت والعراق في المباريات التجريبية، مشيراً إلى أن التعادل لا يقلل من شان المنتخب البحريني وبإمكانه تقديم مستويات أفضل في المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى