الأخبارالأخبار المحلية

مدرب الرائد : “البدلة” سبب الفوز على الهلال .. والإعلام يُضخم من قوة الدوري السعودي

أكد التونسي نور الدين بن ذكري ، مدرب نادي الرائد ، أن أداء فريقه في مباراة الهلال بالأمس لم يختلف كثيراً عن المباريات السابقة ، فالتصميم كان دائماً حاضراً في اللقاءات الماضية ، إلا أن بعض الأخطاء تسببت في الهزيمة ، مُشيراً إلى أن التوفيق حال الرائد أمام الهلال لتحقيق فوزاً هاماً من أجل الرد على كافة الشكوك التي طالت المدرب قبل اللقاء .

وعبر مداخلة هاتفية لإذاعة “ufm” ، أوضح مدرب الرائد أنه لا يتأثر شخصياً بما يحدث خارجياً في وسائل الإعلام لأنه تعود على مثل هذه الأشياء طول مسيرته التدريبية ، ولكن التأثير يكون على اللاعبين الشباب لعدم توفر خبرة كافية لديهم .

وحول اختلاف أداء الرائد في مباراة الهلال عن المباريات السابقة ، وما إذا كانت انتقادات الصحافة أثرت إيجابياً على الفريق ، قال بن ذكري :” مع نجران قدمنا مباراة كبيرة وكنا الأفضل ، وكذلك مع النصر ظهرنا بشكل جيد ، وأيضاً مباراة النهضة كانت لدينا فرص وما سجلنا .. عندما جئت للرائد لم أكن أعلم أي شيء عن الكرة في المملكة ، وكنت أحتاج لوقت لصناعة فريق قوي ، وأرى أن نتائجنا ليست نتائج كارثية مقارنة مع فرق أخرى كانت تنافس في الموسم الماضي ، وعلمت أن منذ عامين حقق الرائد في مرحلة الذهاب نقطتين فقط رغم وجود مواهب ونجوم ، ولذا يجب على الجماهير أن نتحلى بالصبر والشفافية ” .

وعن رأيه في تغطية الإعلام لدوري جميل ، أجاب المدرب التونسي :” دوري جميل فيه إثارة واهتمام من الطبقة الإعلامية ، ومحاولة إظهار صورة كبيرة للدوري وهو أمر جيد من الإعلام ، ولكن عدم حضور الجماهير للملاعب نقطة سلبية ويجب وضع حلول لهذا الأمر ، فالرائد لا يمكن أن يكون جماهيره في مباراة النهضة 400 مشجع فقط ” .

وبسؤاله عن الجانب الفني في الدوري السعودي ، سكت بن ذكري كثيراً ، ثم ضحك وقال أن الجانب الإعلامي والتغطية المُكثفة من الصحافة والقنوات لا يتناسب مع الجانب الفني ، وأكد أن الإعلام يُضخم من قوة الدوري .

وحول ما إذا كان توقع الفوز على الهلال قبل المباراة ، قال بن ذكري :” كنت واثق للغاية من الفوز على الهلال ، لذلك ارتديت البدلة التي ظهرت بها في اللقاء ، فهذه البدلة كلما ارتديتها أفوز دائماً وهذا يدل على عدم خوفي من المنافس .. أنا مدرب التحديات ومدرب الألقاب ، وأتمنى تحدي الجميع في حضور الجماهير ” .

وعن ثقته في الفوز رغم وجود فارق في المستوى الفني بين الفريقين ، اختتم مدرب الرائد مداخلته الهاتفية قائلاً :” أعلم أن هناك فارق في المستوى الفني بين الفريقين ، ولكن أنا قلت أنني واثق من الفوز وتحقق هذا اثبت أنت لي العكس ، وأوضح أنني لا أنقص من قيمة الهلال زعيم الكرة السعودية وزعيم آسيا ولكن عندما تقوم بالتحضير لمباراة جيداً وتدرس المنافس فأنت واثق من الفوز ، ولكن في بعض الأحيان تفوز وفي بعض الأحيان لا تفوز ” .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ترى المدرب جزائري مهوب تونسي .
    ويقولون ان سامي دفع 70,000 ريال في البدلة
    وبن زكري رفض طالب فيها مليون ريال .
    هههههههههههههههههههههههههه

  2. المدرب هو جزائري يحمل الجنسية الإيطالية وليس تونسي واسمة نور الدين زكري وليس نورالدين بن زكري للتصحيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى