الأخبارالأخبار المحليةالشباب

مدرب الشباب : نجران فريق صعب وسلاحنا التوازن

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب “إيمليو فيريرا” أن لقاء الغد أمام نجران سيكون صعب على فريق الشباب ،وذلك بناءاَ على المستويات المميزة التي ظهر بها نجران خلال المباريات الماضية، وترتيبه في الدوري، مؤكداً أن فريق نجران متطور وله كلمته في هذا الموسم.
وأوضح المدرب الشبابي أن فريق نجران خلال الثلاثة مواسم الأخيرة بدأت مراحل تطوره تظهر من عام لآخر، مشيراً إلى لقاء الغد سيكون ممتعاً للجماهير. مبيناً أن لاعبي فريق الشباب جاهزين للقاء بعد أن لمس منهم جدية وطموح خلال التدريبات خاصة بعد عودة الدوليين، مؤكداً أن هذا سيكون حافزاً للاعبين لكسب نقاط المباراة.
ونفي “إيمليوا فيرير” أنه انتهج تكتيك دفاعي للفريق خلال المباريات الماضية، موضحاً أن الفترة الحالية تتطلب توازن في الدفاع والهجوم، مؤكداً طموحه إلى أن تعود النزعة الهجومية للفريق.
وحول ظهور الفريق بمظهر متواضع أمام الفريق المتوسطة قال:”دائماً الفريق الكبيرة في كل العالم تظهر بمظهر متوسط أمام الفريق المتواضعة، لكن نجران ليس فريقاً متواضعاً ويعتبر من الأندية الكبير بناءاَ على ترتيبه في الدوري”
وشدد المدرب الشبابي على أنه نهجه التدريبي واضح لدى اللاعبين،ومستوعبين ماذا يريد، والدليل رغبتهم في التدريبات وطموحهم الواضح لكسب نقاط لقاء الغد.
وأمتدح “فيريرا” اللاعب سياف البيشي، مؤكداً أنه الحل الأنسب لدفاع الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن لكل مباراة لاعبين، مبيناً أن فريق الشباب لديه أوراق رابحة كثيرة في دكة الاحتياط قادرة على صنع الفارق في أي وقت.
من جانبه أكد اللاعب حسن معاذ أن مباراة الغد ستكون صعبة أمام فريق قدم مستويات متميزة في هذا الموسم، مؤكداً جاهز يتهم للقاء لكسب نقاطه.
وطالب معاذ الجماهير الشبابية بدعم الفريق والوقوف خلف اللاعبين في لقاء الغد حتى يحقق تطلعاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق