الأخبارالأخبار المحليةالشباب

مدرب الشباب يكشف تحضيراته لمواجهة الأهلي بحضور الكولومبي توريس

أكد مدرب فريق الشباب الكروي الأول “إيمليو فيريرا” سعادته بخوض فريق الشباب لقاء الغد أمام شقيقه الأهلي، مشيراً إلى أن أي مدرب يحب المباريات الكبيرة وأنه ينتظر غداً ماذا يقدم اللاعبين أمام خصم قوي.
وأضاف: ” فريق الشباب جاهز لخوض المباريات الكبيرة ، ويعمل على حصد نقاط مباراة الغد، وأنه سعيد بعودة الثنائي أحمد عطيف وسياف البيشي واقترابهم من إنهاء برنامجهم التأهيلي والدخول إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة ، وانضمام نايف هزازي إلى معسكر الفريق”.
وأوضح المدرب أن لقاء الغد يشهد معطيات جديدة للفريقين تتمثل في(مدربين جدد، وكذلك عدداً من اللاعبين)، متمنياً فوز الفريق الشبابي في لقاء الغد في ظل وجود هذه المعطيات ، مؤكداً أنه كمدرب يركز على الفريق بأكمله، وليس على لاعب بعينه.
وقال المدرب الشبابي: ” الفريق الآن أكثر جاهزية من الماضي، وهناك تطور كبير في المستوى، وسأسعى لحصد نقاط مباراة الغد، ولن أتكهن بنتيجتها لأن في كرة القدم مفاجآت”.
من جهته شدد اللاعب “ماكنيلي توريس” على أن لقاء الغد سيكون صعباً للغاية لأن الأهلي فريق متمرس وجيد، مؤكداً أن الشباب تطور مستواه تصاعدياً خلال الفترة الماضية، متمنياً الفوز في لقاء الغد وأن يكون اللاعبين في قمة جاهزيتهم الفنية ، واللياقية والبدنية، مبيناً أنه تأقلم كثيراً على أجواء المملكة خاصة بعد قدوم أسرته ، مؤكداً أنه يسعى إلى تقديم أفضل المستويات لإرضاء الإدارة والجهاز الفني والجماهير.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ادارةنادي الشباب بقيادةالاستاد خالدالبلطان خسرت نجوم لامعين ساهموافي انتصارات الشباب مثل اللاعب تفاريس واللاعب ناصرالشمراني واللاعب عبدالعزيز السعران وجابت لاعبين محليين واجانب اقل مستوى مثل سياف البيشي ونايف هزازي وتيجالي ولابدمن الاعتراف بهذالخطا ومعالجةالامورحتى يرجع الليث كماعودنا للانجازات وتحقيق البطولات والخلل واضح في ضعف قلبي الدفاع وتفعيل خط الوسط وتنشيط الهجوم عبرالاجنحة واعطاءالمدرب الوقت الكافي للاستمرارمع الفريق حتى نهايةالموسم الحالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى