الأخبارالأخبار المحلية

مدرب الفتح : مباراة العروبة صعبة والعلياني يؤكد : المباراة لاتقبل القسمة على اثنين ولهذة الأسباب لم أشارك

أكد فتحي الجبال المدير الفني لفريق الفتح الاول لكرة القدم صعوبة مواجهة فريقه امام ضيفة العروبة السبت المقبل في الجولة الخامسة لدوري عبد اللطيف جميل السعودي .

ووصف الجبال المباراة بالهامة ولا تحتمل التفريط بالنقاط ، لاسيما و أن الفريق يقدم مستويات رائعة و مجهود مضاعف مع كل مباراة .

وقال الجبال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “: لن نجد الطريق مفروشاً بالورود ،وسنواجه صعوبة بالغة في المباراة ففريق العروبة واحد من الفرق المنظمه على المستوى الدفاعي و قدم مباريات و مستوى مميز في الجولات الماضية”.

و تابع الجبال “: لكسب النقاط من العروبة يجب أن يكون جميع اللاعبين حاضرين بقوة و بنفس الانضباطية التي عرفوا عليها و أمامهم 90 دقيقة يجب أن يعطوا كل ما لديهم ليكسبوا النقاط كاملة لأان الوقت لم يعد يحتمل التفريق في النقاط ” .

و عن تقييمه لأول ظهور للمحترف التونسي عمار الجمل في مواجهة الشباب الماضية ، قال الجبال “: بداية الجمل كانت جيدة و ايجابية و ستكون أكثر ايجابية مع مرور المباريات خاصة بأنه خامة طيبة ستفيد الفريق في المواجهات المقبلة” .

و عن الانتقادات الموجهة للفريق ، وان طريقة واسلوب الفتح أصبحت مكشوفة ، قال الجبال “: أحترم كثيراً رأي المحللين و أعتقد بأن كل فريق في العالم يمتاز بأسلوبه الخاص ، و لكن ما يختلف هو حضور اللاعبين يوم المباراة و تركيزهم و اللمسة الأخيرة هي من تصنع الفارق ،لذلك متى ما كان لاعبي الفتح في يومهم و في كامل تركيزهم فسوف يحقق الفريق الانتصارات وأعتقد بأن المجموعة تبذل جهد كبير و لا أعتقد بأن هناك ما نخشاه على الفريق و الانتصارات ستأتي في المباريات القادمة” .

وفي ذات السياق قال لاعب خط وسط الفريق الفتحاوي فايز العلياني” مباراة العروبة لا تقبل القسمة على اثنين و أنهم كلاعبين عاقدون العزم على الحضور القوي في المباراة و تعويض ما افتقده الفريق من نقاط في الجولات الماضية” .

و عن غيابه عن تمثيل الفريق بشكل أساسي رد قائلاً “: أنا جاهز و رهن إشارة المدرب متى ما أحتاجني وأعتقد بأن المنافسة حاضرة بين زملائي على مركز المحور مما يجعله أكثر تميزاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى