الاتحاد السعودي لكرة القدمرئيسي

مدرب الفيصلي : الفوز بكأس الملك حلم كبير بالنسبة لنا

أوضح البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب الفيصلي، سبب غضبه الشديد في مباراته أمام النصر (1-0) بالرياض، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال شاموسكا الذي يطمح لتحقيق كأس الملك بعد بلوغه النهائي على حساب النصر في تصريحات تلفزيونية : “الوصول إلى المباراة النهائية للكأس والفوز به، حلم كبير بالنسبة لنا”.

وأضاف: “واجهتنا بعض الصعوبات بالنسخة الماضية، لكن في هذا الموسم عزيمتنا أكبر لبلوغ النهائي وتحقيق اللقب”.

وتابع شاموسكا: “انفعالي وغضبي بعد حالة الطرد للاعبنا إيجور روسي، كان طبيعيا، وبعدها استعدت هدوئي خصوصا ونحن نلعب ضد فريق كبير كالنصر، حتى لو خسرت لاعبا مهما مثل روسي، ولا يستحق الطرد، وكان من المهم الهدوء حينها وإيجاد الحلول لتجاوز المواقف الصعبة أمام النصر”.

وأردف: “الحفاظ على مرمانا بعد طرد روسي كان بإدخال وليد الأحمد والتضحية باللاعب خالد كعبي، وذلك للحفاظ على التوازن الدفاعي للفريق”.

وواصل مدرب الفيصلي: “بعد الفوز التاريخي على النصر بكأس الملك، اجتمعت باللاعبين وقلت لهم (المرحلة المقبلة مهمة وعلينا العمل بجد لمواجهة الفتح كونها صعبة)، والفوز بها سيجعلنا نعيش أجواء شهر رمضان براحة نفسية كبيرة دون ضغوطات جدول الترتيب العام للدوري”.

واختتم شاموسكا، قائلا: “مباراة الفتح المقبلة بالدوري ستكون صعبة وقوية وتعادل 6 نقاط، فالفوز بها سيريحنا في المباريات المتبقية، خصوصا في ظل التقارب النقطي بين الفرق، وعازمون على حصد الانتصار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى