الأخبار المحليةالنصررئيسي

مدرب النصر : درسنا الوحدات جيدًا وهدفنا الوصول إلى 11 نقطة

الغنام : مباراة الوحدات لن تكون سهلة علينا

عقد المدير الفني لفريق النصر مانو مينيز بجانب اللاعب خالد الغنام مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مباراة النصر والوحدات الأردني ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

وقال مينيز: ستكون المباراة صعبة، كل المباريات أصبحت متشابهة، يأتي الفوز بتفاصيل صغيرة، خاصة أن مجموعتنا وضعت ثلاث فرق متقاربة في النقاط.. حضرنا فريقنا بنفس الروح والعزيمة لتقديم أفضل ما يمكن، لو كانت هناك صعوبات ستكون في فريقنا وليس لدينا صعوبات في الفريق الخصم لأننا سنقرأه بشكل جيد.

وأضاف: درسنا فريق الوحدات، لم أكن مدربًا للفريق في المباراة الأولى لكن شاهدتها من المدرج، فريق يدافع جيدًا وسنحاول تجهيز الفريق لبناء الهجمة واختراق التكتلات الدفاعية.. لا نعرف ردة فعل الخصم غدًا خصوصًا بعد التأكد بنسبة كبيرة من خروجهم من البطولة، لذلك سنحضر أنفسنا لأي ردة فعل.. الفرحة دائمًا تأتي بعد الانتصارات، أنا مدرب بالخبرة التي أحملها أعرف متى يكون اللاعبون جيدين وغير جيدين، الانتصار يغطي الكثير، لكن المدرب يجب أن لا تخفى عنه هذه الأشياء، لدي أنا واللاعبين الخبرة الكافية وأمامنا طريق طويل للتحسن.

مضيفًا: طبعًا مباراة الغد مهمة جدًا لأن الفوز يجعلنا نحتفظ بالصدارة ونصل للنقطة 11 وبذلك نقترب كثيرًا من التأهل، وبهذه المسؤولية ندخل مباراة الغد.. تحدثنا أن لعب مباراتين متتاليتين مع فريق واحد ليس سهلًا لكن ضد فريق الوحدات لدينا فترة أطول بين المباراتين، بالنسبة لي أنا أحب دراسة الفريق الخصم جيدًا.

واختتم حديثه: أنا سعيد جدًا بجماهير النصر، وحينما نعمل في أي مكان نطمح لأن نبني فريقًا مميزًا ونساعده لتحقيق أهدافه.

من جانبه قال الغنام: مباراة لن تكون سهلة علينا، عملنا مع الجهاز الفني للتحضير وأوضح لنا المدرب نقاط القوة والضعف، وعيننا على الصدارة إن شاء الله.

وأضاف: انخفاض المستوى لأي لاعب شيء طبيعي، كنا نحتاج للدعم والمساندة لنا كلاعين، وبإذن الله سنقدم مستويات جيدة ومرضية للجميع.. جاهزين غدًا لأنها تعتبر مباراة شبه نهائية وتجعلنا نبقى في صدارة المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى