الأخبار المحليةالنصررئيسي

مدرب النصر يطالب لاعبيه بأن يكونوا أقوياء وأن يتعاملوا مع الضغوط

فضل البرتغالي روي فيتوريا، مدرب نادي النصر، عدم الحديث عن سبب غياب المدافع البرازيلي مايكون عن لقاء ديربي الرياض أمام الهلال، كاشفا عن أن هناك الكثير من الأخطاء التي أثرت على فريقه ومن ضمنها أخطاء الحكام.

وقال فيتوريا في مقابلة مع برنامج “في المرمى” على قناة “العربية”: بشأن قضية مايكون : لا أريد أن أتحدث أبدا عن هذا الموضوع، ما أستطيع قوله أننا عانينا عندما كنا نحضر لهذه المباراة خاصة في منطقة الوسط، ولكن عن مايكون لا أريد أن أتحدث بعد الآن، لأنني لست المخول للحديث عن هذا الموضوع.

وبخصوص رأيه حول أخطاء الحكام في مباراة الديربي، ذكر: دائما يخطئون، والحكم جزء من المباراة، الحكم مرخص في دوري أبطال أوروبا، والحديث عن الحكم كأنه تتعذر بأمور هي جزء من اللعبة، لذلك لن أعلق أكثر.

وأضاف: لدينا الكثير من الأسباب التي أدت إلى الهزيمة، كان هناك الكثير من الأخطاء، منهم الحكام أيضا الذين لم يساعدونا في بعض الأحيان وهو أمر طبيعي، بالإضافة إلى أخطاء ارتكبناها.

ولفت فيتوريا إلى أنه اعتاد على تلقي الانتقادات ، معتبرا أن ذلك من ضمن حياة وعمل المدربين، مشددا على أن المحافظة على لقب الدوري السعودي بات أكثر صعوبة في الوقت الحالي.

وطلب مدرب النصر من لاعبيه أن يكونوا أقوياء وأن يتعاملوا مع الضغوط، وأردف: علينا أن نكون أقوياء، إذا كان هناك لاعب لا يتحمل هكذا ضغوط، خاصة في فريق كبير كالنصر فليختر مهنة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق