الأهليالرياضيةالهلال

مدرب الهلال رفض الحضور للمؤتمر الصحفي .. جاروليم الأهلي : معرفتي بفكر هاسيك سهلت مهمتي

اعتبر مدرب فريق الأهلي التشيكي جاروليم وصول فريقه إلى نهائي كأس الملك للأبطال بأنه عمل رائع وقال ” قدمنا هذا الموسم عملاً جيد نافسنا على الدوري حتى آخر مباراة ووصلنا إلى مرحلة متقدمة في دوري أبطال آسيا والآن نصل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين , مشيرا إن فريقه لم يلعب بشكل جيد لاعتماده على الكرات الطولية وهذا خطأ , وقال ” أنا لم أطلب من اللاعبين باستخدام هذه الطريقة وطلبت منهم أن نلعب الكرة على الأرض وسجلنا هدف لكن تلقينا هدف تعادل سريع”, وأضاف ” في الشوط الثاني غيرت طريقة اللعب مع دخول الحوسني ولعبنا بشكل أفضل وشكلنا خطورة وسجلنا الهدف الثاني وكان ممكن أن نخرج بالفوز لولا سوف التوفيق في هدف التعادل للهلال”.
وحول لعبه بطريقة الاعتماد على مهاجم واحد قال جاروليم بعد إصابة عماد الحوسني كنا نلعب بهذه الطريقة وحتى في مباراة الذهاب في الرياض لعبنا بنفس الأسلوب وهي طريقة ايجابية إذا نفذت بشكل جيد.
وحول استفادته من معرفته بطريقة لعب مدرب الهلال هاسيك بحكم عمله السابق معه قال بالتأكيد معرفتي بهاسيك وأسلوب لعبه سهلت لي المهمة بشكل جيد وأشاد جاروليم بدفاع الأهلي وقال ” بالومينو أعطى إضافة رائعة لدفاع الأهلي وأعطى طمأنينة كبيرة للاعبين والكرات الثابتة تفوقنا بها لأننا تدربنا عليها بشكل جيد , مشيرا انه كان يتمنى خروج فريقه بالفوز ولكن التأهل يعتبر أهم .
وحول الإرهاق الذي يمكن أن يعاني منه اللاعبين بسبب السفر إلى إيران وعدم وجود وقت قبل نهائي كاس الأبطال قال ” سأدرس هذا الأمر مع الجهاز الفني والإداري وربما أفكر في إراحة بعض العناصر خاصة أن لدينا نهائي مهم.
من جانبه أمتنع مدرب الهلال التشيكي هاسيك عن الحضور لقاعة المؤتمر الصحفي رغم طلب المنسقين الإعلاميين تواجده لكن الجهاز الإداري والمدرب رفض الحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى