الأخبار المحليةالهلالرئيسي

مدرب الهلال : مباراة استقلال دوشنبه للنسيان وسنستفيد من كل دروسها

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب الهلال مساء اليوم السبت، أنه لا يخشى الإقالة من تدريب الزعيم، مشيرا إلى أنه يتحمل مسؤولية الخسارة أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي.

وسقط الهلال في فخ الخسارة أمام نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي، بنتيجة (1-4)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا.

وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “مباراة اليوم للنسيان، وسنستفيد من كل دروسها، وحظوظنا بالتأهل للدور المقبل لا زالت قائمة”.

وزاد: “بدايتنا لمباراة اليوم كانت جيدة وسجلنا هدفا، لكننا فقدنا التركيز وتلقينا ثلاثة أهداف، والدرس هنا هو ضرورة الحفاظ على تركيزك دائمًا”.

وأضاف: “الهزيمة التي لحقت بنا الليلة لم تكن طريقتها مقبولة، وأنا من يتحمل تلك الخسارة، ومسؤول عن ذلك، لكن يجب أن نحافظ على هدوء أعصابنا، ونسيان ما حدث الليلة، وقادرون على التعويض في المباراتين القادمتين”.

وأشار: “غيرت طريقتي للعب بمهاجمين، ولا يمكنني المخاطرة بأكثر من ذلك، وخروج عبد الله عطيف وإدخال صالح الشهري كان تبديلا تكتيكيا، واستبدال محمد البريك لم يكن بسبب الإصابة، ولا وجود لمشاكل داخلية بالفريق”.

واستكمل البرازيلي روجيرو ميكالي: “مجموعتنا ليست بالسهلة، وسوف نواصل العمل للمباراتين القادمتين، ولا أخشى الإقالة من تدريب الهلال، وعملنا مستمر للأفضل”.

وتلقى الهلال خسارته الأولى، ليتوقف رصيده عند 7 نقاط، فيما رفع فريق استقلال دوشنبه رصيده إلى 7 نقاط، ليشتد الصراع في المجموعة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى