الأخبار المحليةالهلالرئيسي

مدرب الهلال : نسعى للانتصار والعودة لصدارة المجموعة

أكد روجيرو ميكالي، مدرب فريق الهلال على ضرورة العمل بهدوء وتركيز لتصحيح الأخطاء لتحقيق هدف الزعيم، مشيرًا إلى استهدافه الفوز على آجمك الأوزبكي، واستعادة صدارة المجموعة الأولى بالبطولة الآسيوية.

ويحتل الهلال، المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط وبفارق المواجهات المباشرة عن المتصدر استقلال دوشنبه الطاجيكي صاحب نفس الرصيد.

وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي قبيل مباراة آجمك الأوزبكي غدًا: “علينا الدخول لمباراة الغد بتركيز عال، وسبق ولعبنا أمام آجمك، وواجهنا صعوبة أمامه، ونسعى للانتصار والعودة لصدارة المجموعة وتعويض ما حدث في مباراتنا الماضية”.

وأضاف: “في المواجهة الماضية عانينا من المرتدات، وكان علينا التعامل معها بشكل أفضل، ولن نسمح بتكرار ما حدث، وسنحاول أن تكون ردة الفعل مناسبة بداية من الغد”.

وأشار: “يجب أن نعمل بتركيز وهدوء لتصحيح جميع الأخطاء، فالغضب لن ينفع ولن يحل الموقف الحالي، والفرق الكبيرة هي التي تعرف كيفية الخروج من مثل هذا الموقف بطريقة أقوى”.

وأتم “نعرف فريقنا أكثر من معرفة المنافس بنا، ولن نرضى بغير تحقيق أهدافنا، ونتفهم مدى الغضب الذي اجتاح الإعلام والجمهور الهلالي، وهذا يجب ألا يتداخل مع الهدوء والاتزان داخل منظومة الفريق حتى نحقق هدفنا بالتأهل بصدارة المجموعة الأولى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى