الأخبار المحلية

مدرب اليمن: لن نستسلم وسنلعب للفوز على البحرين

قال المدير الفني للمنتخب اليمني، الإثيوبي إبراهام مبراتو، إن فريقه لن يستسلم خلال بقية مشواره في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 23″، المقامة حالياً بالكويت، مؤكداً أنه سيحاول تقديم أفضل ما لديه بغض النظر عن فرصه.

وكان المنتخب اليمني استهل مشواره في البطولة الخليجية بالهزيمة 0-4 السبت، ويخوض مباراته بالجولة الثانية غداً الثلاثاء أمام نظيره البحريني، قبل أن يلتقي المنتخب العراقي في الجولة الثالثة.

وكشف مبراتو في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الإثنين للحديث عن مباراة الغد أمام البحرين، عن إجراء بعض التغييرات على التشكيل الأساسي للفريق الذي خاض المباراة الأولى.

وقال مبراتو: “سيكون هناك تغييرات على التشكيلة والزج ببعض اللاعبين الجدد، الذين سيحاولوا تقديم الأفضل، وربما يصنعوا الفارق.. ما زلنا أمام مباراتين وسنقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، لأننا هنا نمثل اليمن، والكل يعرف جيداً ظروف الإعداد التي مر بها الفريق للمشاركة في هذه البطولة، في ظل توقف الدوري منذ أكثر من عامين”.

وأضاف: “لكنني أثق كثيراً في اللاعبين لتقديم عروض قوية، وإسعاد الجماهير التي تنتظر من الفريق الكثير، لأن الرياضة وكرة القدم بالتحديد هي من الأشياء القادرة على تمثيل اليمن ورفع علمه بشكل جيد في المحافل الدولية”.

ومن جانبه، قال حارس مرمى المنتخب اليمني محمد عياش، إن فريقه سيحاول تجاوز الخسارة الثقيلة في الافتتاح، للظهور بشكل أفضل أمام البحرين وفي المباراة الأخيرة بدور المجموعات أمام العراق.

وقال عياش: “علينا أن نتكاتف ولا نستسلم، فلدينا مجموعة من اللاعبين الجيدين قادرين على تصحيح الصورة، وإسعاد الشعب اليمني بتحقيق نتائج جيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى