الرياضة العالمية

مدرب برشلونة يعلق على صورة ميسي المثيرة

أكد مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان، اليوم الجمعة، أن أداء ليونيل ميسي “جيد للغاية” وأنه لن يدخل في جدل، وذلك بعد نشر صور ظهر فيها الأرجنتيني وهو يمشي في الثواني الأخيرة لمباراة دينامو كييف بدوري أبطال أوروبا.

وقال في مؤتمر صحافي قبل مباراة ريال بيتيس إنه “يمكن التقاط صورة لأي لاعب وهو يمشي”، مضيفاً أنه لم يراه وهو يمشي ولم يهتم بهذا الأمر، وأبرز الحالة البدنية الجيدة للاعب.

وأضاف كومان أنه يرى ميسي نفسيا “جيداً وقوياً” وأنه “دائماً ما يستمتع بهذه الرياضة”، رغم أنه يعترف بأنه “مثل أي لاعب آخر، يمكنه أن يمر بلحظات أكثر تعقيداً من غيره”، رغم أنه أكد: “إنه منخرط للغاية. (في ديناميكية الفريق)”.

وتحدث عن غياب صامويل أومتيتي وعلق بأنه “إذا كان عقلياً وجسدياً” هو على ما يرام “فستكون لديه خيارات للعب. أما بالنسبة لكارليس ألينيا وريكي بويغ، فقال كومان إنه تحدث معهما بشأن مستقبلهما.

وأصر على أن “كارليس يتطلع حقًا إلى التدريب، ويرغب في التحسن كمحور. إذا كان شخص ما يستحق الحصول على دقائق، فأنا أمنحهم ذلك. كل شيء دائمًا في أيدي اللاعبين”.

كما تحدث عن عودة مارك أندريه تير شتيجن ومباراته الرائعة أمام دينامو كييف ونيتو، حيث قال إنه “سعيد بأدائه، باستثناء الهدف الذي استقبله ضد ألافيس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى