الرياضة العالمية

مدرب بروسيا دورتموند : التعادل مع برشلونة نتيجة إيجابية

أكد المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني لوسيان فافر، أنه على الرغم من عدم قدرة فريقه على الفوز خلال مباراته أمام برشلونة الإسباني في بداية مسيرته بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فإنه يعتبر التعادل السلبي نتيجة “إيجابية”.

وأشار فافر بعد تعادل الفريقين سلبياً إلى أنه يعتبر النتيجة إيجابية نظراً للأداء الذي قدمه الفريق وكذلك لما تعلمه الفريق من هذه المباراة ليستفيد منه في المباريات المقبلة.

وأوضح فافر: “قدمنا أداء جيداً في الشوط الثاني من المباراة واستحوذنا كثيراً على الكرة وتميزنا بالهدوء، صنعنا العديد من الفرص وضغطنا بشكل جيد، وأظهرنا أداء جيداً، في الشوط الأول، سيطر برشلونة على مجريات اللعب، وفي النهاية، كانت النتيجة هي التعادل السلبي ولكنها كانت إيجابية بالنسبة لنا”.

واعترف فافر بأنها ستكون مجموعة معقدة وأنه ربما يكون الفريق فقد فرصة جيدة للتقدم على برشلونة وإنتر ميلان الإيطالي الذي تعادل مع ضيفه سلافيا براغ التشيكي ولكن (فافر) ما زال ينظر للمباراة على أنها جيدة.

وأوضح فافر: “نعلم أنها مجموعة صعبة ومعقدة، ولكن شوطنا الثاني كان رائعا، وسنحت لنا العديد من الفرص وكنا الأكثر استحواذاً وضغطنا هجومياً ودافعنا بشكل رائع، بشكل عام، هناك العديد من الأمور لنتعلمها من المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى