الإقتصاديةالهلال

مدرب بيروزي : كريمي ينتقد تكتيكي والمعدة تؤلمني .. هاسيك : ضياع الفرص نقطة ضعف .. التأهل في ملعبنا

أشاد التشيكي إيفان هاسيك مدرب فريق الهلال لكرة القدم بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال لقاء أمس أمام بيروزي الإيراني والذي كسبه الهلال 1/0 على أرض ملعب أزادي في طهران ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأشار هاسيك خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة إلى أن الهلال كان في حاجة ماسة إلى تحقيق الفوز من أجل زيادة حظوظه في احتلال المركز الأول للمجموعة والذي يمنحه الحق في خوض مباراة دور الـ 16 على أرضه وبين جماهيره قائلاً: “أشكر اللاعبين على ماقدموه من جهد خلال مجريات المباراة، وحقيقة كان فريقنا في حاجة ماسة إلى الفوز وخصوصاً أننا نطمح إلى الحصول على المركز الأول عن المجموعة لضمان خوض مباراة دور الـ 16 على أرضنا وبين جماهيرنا”.

وزاد هاسيك: “مشكلتنا الوحيدة في المباراة أننا دخلنا من أجل تحقيق هدف واحد وسعينا له طوال الـ 90 دقيقة وهو الفوز ولا غيره، على الأقل لنخوض المباراة المقبلة أمام الغرافة القطري بفرصتي التعادل أو الفوز”.

وعن سبب ضياع الفرص السهلة من قبل لاعبي الهلال خصوصاً في الحصة الثانية عبر أحمد الفريدي والمغربي يوسف العربي، قال: “هذه نقطة ضعف، ولا أحبذ الحديث عن ضعف فريقي على الملأ، سأعمل على تلافي اللاعبين هذا الأمر، ولكن ما يمهني هو أن فريقي كان جيداً وكانت لدينا فرصة للخروج بانتصار عريض، وهذا حدث أيضاً في مباراة الذهاب التي جاءت نتيجتها تعادلاً إيجابياً 1/1. والجميع يعلم أن الهلال استحوذ على الملعب طوال الدقائق رغم نقصه للاعب أسامة هوساوي، إلا أن بيروزي استطاع تسجيل هدف السبق من ركلة جزاء”.

وختم هاسيك قائلاً: “هدفنا الصعود للمرحلة المقبلة، وجميع الأمور في مصلحتنا الآن، ونأمل تحقيق ما نتطلع إليه”.

من جانبه، أرجع مصطفى دينزلي مدرب فريق بيروزي الإيراني خسارة فريقه لقاء الأمس للغيابات التي تشهدها صفوف فريقه، كاشفاً عن حاجته إلى ثلاثة أو أربعة لاعبين لتدعيم الصفوف الأمامية والخلفية.

ورفض دينزلي أن يكون أداء فريقه مرتبطاً بعطاء الدولي علي كريمي (35 عاماً)، موضحاً أنه يعتمد على كريمي وغيره من اللاعبين إلا أنهم لم يكونوا في مستواهم طوال دقائق المباراة.

وأشاد دينزلي بالهلال قائلاً: “يجب علينا أن نشيد بالهلال وما قدمه اليوم، ومنذ لقاء الذهاب توقعت أن يكون أداء الهلال مختلفاً في الإياب، وهذا ماحدث وخسرنا المباراة بهدف كان قابلاً للزيادة”.

أبدى دينزلي انزعاجه مما تطرحه وسائل الاعلام الإيرانية حول وجود خلاف بينه وبين علي كريمي مؤكداً أن مايطرح في الفترة الحالية بعيد عن الحقيقة بقوله: “يقولون إن كريمي لا يرغب في وجودي، وأنا أبادله الشعور نفسه وهذا غير صحيح. كل ما في الأمر أنه يبدي تحفظاً على تكتيكي وأنا أتحفظ على أدائه وقدرته على العطاء طوال 90 دقيقة، وتجاوزنا هذا الأمر منذ وقت ليس بالقريب”.

وأضاف: “أتمنى منكم أن تقدروا مدى تطلعي لتحقيق نتائج إيجابية وأحقق تطلعات الجماهير رغم معاناتي مع المرض وآلام المعدة وصعوبة التوفيق بين التدريب والعلاج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق