الرياضة العالمية

مدرب ريال مدريد يرفض الحديث عن روديغر أو مبابي

قال المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، إنه لا يهتم حالياً بالفحص الطبي الذي أجراه أنطونيو روديغر والأيام المتبقية لمعرفة قرار كيليان مبابي، مؤكداً أن ما يشغله حالياً “أمر مهم للغاية وهو نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول”، وذكر أن “هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبل الفريق”.

وصرح أنشيلوتي في مؤتمر صحافي: “لدينا الوقت للحديث عن هذا بعد النهائي، إنه موضوع لا أريد التعليق عليه الآن، سنختتم الموسم بنهائي غاية في الأهمية، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبل ريال مدريد”.

ولم يعلق أنشيلوتي على الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع المدافع الألماني روديغر من صفوف تشيلسي أو زيارة الفرنسي مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى مدريد هذا الأسبوع.

وقال: “الحديث عن سوق ريال مدريد للمستقبل لا يبدو صحيحاً بالنسبة لي، لا أريد التحدث عن ذلك، أفضل التحدث عن مباراة الغد”، أمام ليفانتي في الدوري الإسباني.

ولم يتعمق المدرب الإيطالي في إعلان اتفاق مانشستر سيتي الإنجليزي مع النرويجي إيرلينغ هالاند: “لا أحب الحديث عن هذا، إنه لاعب رائع، السيتي فريق رائع، لكني متمسك بفريقي وهو ما قادني للاستمتاع بنهائي دوري أبطال أوروبا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى