الرياضة العالمية

مدرب سان جيرمان : مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا صعبة

أكد المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، الألماني توماس توخيل، على أهمية الفوز على نادي أنجيه، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

واصل باريس سان جيرمان صحوته، وسحق ضيفه أنجيه 6-1، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من المسابقة المحلية.

وقال توخيل في تصريحاته عقب المباراة: “بدأنا المباراة بشكل قوي لأننا نريد أن نتحكم في اللقاء منذ البداية، لكننا مررنا في مرحلة فقدنا فيها الكرة، ولكن هذا طبيعي ومن ثم عدنا وأعدنا الكرة لصالحنا، ولم نسمح لأنجيه أن يتناقلون الكرة كثيراً”.

وتابع: “خطه 4/4/2 جيّدة لنيمار، وتظهره بشكل مميز في المباراة، نيمار هو قادر على ربط الخطوط الهجومية بشكل فريد من نوعه، وهو يلعب هذا الدور ودوماً ما يُثبت تواجده، أيضاً لدينا جوليان اليوم أظهر تواجده، وكان مميزاً، ونحن نحتاجه خلال الفترة المقبلة ، وعودته مُهمّه للفريق”.

وأضاف: “حالياً هي فترة التوقف، وأتمنى أن يعود اللاعبين بشكل لائق هم النخبة، ولديهم الشرف لتمثيل منتخباتهم، أتمنى لهم الأفضل، ولدينا استحقاقات مهمّه، وأحتاج إلى تواجد جميع العناصر في صورة ومستوى جيد”.

واختتم: “مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم صعبة، لدينا مانشستر يونايتد وهو أحد أكبر الفرق، ويلعب بشكل جيد، كذلك لايبزيغ، ولا أحتاج أن أتحدّث عنه لاننا تواجهنا في النسخه الماضية في نصف النهائي، أما إسطنبول باشاك شهير لا أعرفه حقاً لكنني سابحث عنه، وبشكل عام فإن اللعب في تركيا صعب”.

بهذا الانتصار رفع باريس سان جيرمان بطل النسخة الماضية من البطولة رصيده إلى 12 نقطة، ليقفز لوصافة الترتيب خلف رين، بينما تجمد رصيد أنجيه عند 9 نقاط في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى