الأخبارالأخبار المحليةالهلال

مدرب سيدني : حضورنا للرياض ليس للنزهة.. والحظ عندكم له تفسير آخر

أكد مدرب ويسترن سيدني الأسترالي “بوبوفيتش” أن فريقه جاهز تماماً لخوض نزال الغد أمام نادي الهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، مُبدياً سعادته بتواجده في السعودية، واللعب أمام جماهير محتشدة كما هو متوقع في لقاء الغد.

وفي المؤتمر الصحفي للحديث عن اللقاء، قال مدرب سيدني :” لم نصل لهذا النهائي إلا لأننا أفضل فريقين في آسيا. كما لم نتواجد هنا إلا لأن إمكانياتنا كانت جيده ، نحترم الهلال بتاريخه الكبير “.

وأضاف بوبوفيتش :” لن أصرح عن أسلوبي الإنتصاري ولكن سترونه غداً في الملعب ، وأنا لا أخشى شيئاً ، فقط أنا متحمس لبدء اللقاء ضد فريق قوي ومحترم وجمهور كبير والفريق لديه الحماس بما فيه الكفاية وهم أتوا للإنتصار وليس للنزهة فلذلك لا يحتاجون لرسالة . وستكون نفس مجموعة مباراة الذهاب بتركيزهم وحماسهم وسيثبتون للمره الثانيه قدرتهم على الفوز “.

وحول توقعه بأن يخدمه الحظ في مباراة الغد مثلما حدث في لقاء الذهاب، قال :” إذا كان وصولنا لنهائي آسيا حظ وفوزنا في أستراليا بهدف حظ، فالحظ له تفسير آخر، خصمنا الهلال له تاريخ عريق ، أتمنى الوصول لمثل تاريخه “.

وعن فرق ملعب الغد عن ملعب استراليا خاصه بالمساحات الواسعه ، قال :” لا أؤمن بمثل هذا الشيء ، نحن إخترنا الوصول للنهائي فإذاً يجب الإستعداد لكل الظروف “.

وختم مدرب سيدني حديثه : “سنفوز بالنهائي وسيدني مجموعة ممتازة ، وفريقي يستحق النهائي وسيلعب بثقة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى