الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

مدرب سيول يتوعد الأهلي بعودة أديلسون ويؤكد : هذا اللاعب سيكون له مستقبل كبير في الأهلي

أكد المدرب الكوري تشو يونج سو المدير الفني لفريق سيول الكوري أنه يسعى لتجهيز المدافع الأبرز في الفريق البرازيلي أديلسون دي سانتوس للمشاركة في مباراة الإياب أمام الأهلي الأربعاء المقبل في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد أن غاب عن مباراة الذهاب التي أقيمت في الشرائع وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .
 
وقال المدير الفني تعليقاً على عودة مدافعه الأبرز ” أديلسون لاعب مميز للغاية و أعتمد عليه كثيراً في الشق الدفاعي , شارك مع الفريق وبات من الأعمدة الرئيسية ويضيف الكثير للفريق في حالة وجوده بالملعب ” .
 
وحول مباراة الذهاب قال يونج سو ” في مباراة الذهاب كانت الرحلة شاقة للغاية وكانت المباراة صعبة بسبب التعب و الإرهاق وقوة فريق الأهلي وصيف الموسم الماضي على ملعبه وأعتقد أن نتيجة التعادل الإيجابي ليست سيئة ” .
 
وأكد الكوري الدولي السابق الذي شارك ضمن صفوف منتخب بلاده في مونديال 2002 أن فريق الأهلي مميز ولاعبوه لديهم قدر كبير من المهارة و الموهبة ويبرز من بينهم مصطفى بصاص الذي سيكون له شأن كبير في المستقبل بالإضافة إلى لاعب بنفيكا السابق برونو سيزار .
 

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. مين ضحك على المدرب الكوري إن الأهلي وصيف الموسم الماضي ..
    أقول لو طلعت الأهلي الحين ما راح يشوف آسيا الموسم الجاي ..

    1. اولسان بطل الموسم الماضي لايشارك في هذه النسخة ماالغرابة ان لم يشارك الاهلي العام القادم باذن الله سيعود الموسم بعد القادم للمعلومية هناك فرق لها سنوات قاعدة تفحط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق