الأخبار المحليةالإتحادرئيسي

مدرب ضمك : حزين للتعادل وإهدار نقطتين أمام الاتحاد

عبر الكرواتي كرشمير ريزتش، مدرب ضمك، عن أسفه وحزنه لخسارة نقطتين والتعادل أمام ضيفه الاتحاد، مشددا على أن فريقه استحق ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.

وتعادل الاتحاد مع ضمك، بنتيجة (1-1)، مساء السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، ضمن الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتراجع الاتحاد للمركز الرابع برصيد 47 نقطة، بدلا من الصعود للمركز الثاني، وانتزع التعاون المركز الثالث بفارق الأهداف، وظل ضمك في المركز الـ15 برصيد 29 نقطة.

وقال ريزتش في تصريحات تلفزيونية: “حزين للتعادل وإهدار نقطتين ، لأننا كنا قريبون من الفوز على الاتحاد، وخصوصا في الشوط الثاني بالهجمات المرتدة التي لم نحسن استغلالها بالشكل الأمثل”.

وأضاف مدرب ضمك: “يجب ألا نندم كثيرا خصوصا ونحن نلعب أمام فريق كبير كالاتحاد ينافس على لقب الدوري، ونركز على ما هو قادم فهو الأهم، وننسى ما حدث”.

وأوضح المدرب الكرواتي صاحب الـ39 عامًا: “نجحنا في السيطرة على مفاتيح لعب الاتحاد وتحديدًا كريم الأحمدي، ونجحنا في الحد من خطورتهم وإغلاق كافة المنافذ عليهم”.

وأتم: “الدقيقة 45 كانت ستغيّر مجرى المباراة رأسًا على عقب، والعالم كله شاهدها وليس أنا فقط ويتفق بأنها ركلة جزاء صحيحة لنا، ولكن الحكم لم يحتسبها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى