الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدماهم الاخبار

مدرب عمان: السعودية المرشح الأول للفوز بلقب خليجي 22

أكد الفرنسي بول لوجوين مدرب منتخب عمان جاهزية فريقه لخوض غمار منافسات كأس الخليج الـثانية والعشرين التي تنطلق في الرياض الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن السعودية هي المرشح الأول للفوز باللقب.

وقال لوجوين في تصريحات لقناة الكأس أن يثق في فريقه، وقدرته على خوض غمار أي بطولة، مشيرا الى أن النتائج التي حققتها خلال قيادته لمنتخب عمان خلال السنوات الثلاث الماضية، ليست سيئة بالشكل الذي يحاول البعض أن يصوره، بل يسير المنتخب بخطى ثابته، وتحقق ما كان يريده عندما بدأ مهمته مع الفريق.

وتابع: عمان أصبح لديها منتخب قوي ، حيث كان هدفي منذ البداية بناء فريق قادر على تمثيل الكرة العمانية في المحافل الخارجية، وهو ما نجحان فيه ، حيث تأهلنا لكأس اسيا 2015 ، وقادرون على خوض المنافسات وتحقيق المفاجآت خلاله ، فضلا على أننا ذهبنا بعيدا في تصفيات كأس العالم 2014 .
وأكد أنه سيركز على الجانب النفسي لإعداد لاعبيه لتلك البطولة الهامة، مشيرا الى أن المباراة الأولى لفريق أمام الامارات ستحدد الى حد كبير مصير عمان في البطولة، لأنه لو حقق الفريق نتيجة ايجابية ستكون دفعة قوية للأمام في البطولة.

وأضاف: لا شك في أن المباراة مع الامارات لن تكون سهلة، فهو حامل اللقب ويضم لاعبين متميزين، فضلا على أن المنافسة في المجموعة صعبة بوجود أيضا كل من العراق والكويت، لكن فريقي لا يخشى أحد ، ولسنا أقل من بقية المنتخبات في البطولة والسعودية هي المرشح الأول للفوز باللقب.

وأردف المدرب الفرنسي: نحن بالتأكيد نطمح للأفضل في عملنا ، لكن يجب أن نكون واقعيين ، وعموما نحن نحاول تحقيق الأفضل ، لكن في بعض الأحيان النتائج لا تخدمنا.
وأشار المدرب الفرنسي إلى أنه يسير في الطريق الصحيح خلال مسيرته مع منتخب عمان ، مؤكدا لتقبل أي انتقادات من الاعلام ، لكن بشرط الابتعاد عن تركيز اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى