الأخبار المحلية

مدرب عمان : نسعى للفوز على البحرين في افتتاح خليجي 21

يشعر الفرنسي بول لوجوين مدرب سلطنة عمان بالضجر من تكرار الحديث عن تأثير غياب الحارس المخضرم علي الحبسي عن صفوف فريقه في كأس الخليج لكرة القدم رغم اعترافه برغبته في وجوده.

ولم تتمكن عمان من الاستعانة بخدمات الحبسي في كأس الخليج للمرة الثانية على التوالي بسبب ارتباطات الحارس العماني – الذي نال جائزة أفضل حارس في البطولة الإقليمية أربع مرات – مع ويجان اثليتيك الانجليزي في ظل عدم إدراج البطولة في جدول المباريات الدولية.

وقال لوجوين في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل خوض المباراة الافتتاحية لكأس الخليج أمام البحرين صاحبة الضيافة غدا السبت “إنها ضربة كبيرة لنا لكني لا أريد تكرار ذلك في كل مؤتمر صحفي، كنا نريد ضمه لكن ناديه تمسك ببقائه بسبب قتاله من أجل البقاء في الدوري الممتاز ونتفهم ذلك”.

وأضاف “الآن نركز على مساعدة حراس مرمانا، ولدي ثقة كبيرة في قدرتهم على الظهور بشكل جيد وأريد أن أقول مجددا للمرة الأخيرة إنها غيابه لطمة قوية”.

ووجه لوجوين الشكر إلى الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب البحرين الذي رشح عمان بطلة 2009 لإحراز اللقب للمرة الثانية.

وقال المدرب السابق للكاميرون واولمبيك ليون “أشكر كالديرون لكني أرى أيضا أن البحرين مرشحة لإحراز اللقب، أتمنى أن نحرز اللقب وأرى أن هناك أكثر من دولة مرشحة للفوز واعتبر إننا من المرشحين”.

وأضاف المدرب الذي مدد عقده في وقت سابق هذا الأسبوع مع عمان حتى 2016 “نحن سنلعب غدا أمام الفريق المضيف وهي المباراة الأولى لكن نسعى للفوز”.

وستلعب عمان في الجولة الثانية مع قطر يوم الثلاثاء المقبل قبل أن تختتم مشوارها في مرحلة المجموعات أمام الإمارات يوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق