الرياضة العالمية

مدرب ليستر: خسارة اللاعبين في نهاية الميركاتو كابوس لأي مدرب

يثق مدرب ليستر سيتي الإنجليزي كريغ شكسبير، أن جميع اللاعبين الذين يرغب في استمرارهم مع فريقه سيبقون في النادي، لكنه يضع في حساباته أيضاً العروض التي من الممكن أن يتقدم بها منافسوه خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شكسبير للصحافيين: “كابوس أي مدرب هو خسارة اللاعبين في آخر 24 ساعة أو في آخر أيام فترة الانتقالات، إذ لا يمكنك التعويض والتعاقد مع بدلاء”.

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية الحالية في 31 أغسطس الجاري.

وأضاف شكسبير للصحافيين: “تعرفون أنه عندما يكون في فريقك لاعبون جيدون فربما تهتم أندية أخرى بالتعاقد معهم، لكني لن أعرف النوم إذا ما تحققت السيناريوهات التي تحدثتهم لي عنها على أرض الواقع”.

وأكد مدرب ليستر: “لكننا لا نحتاج لبيع أي من لاعبينا، وهو أمر في غاية الأهمية، لا نريد أن نكون من الفرق التي تبيع لاعبيها، أعتقد أن مالكي النادي يرغبون في الاحتفاظ بأفضل اللاعبين لدينا، أعتقد أنني تلقيت هذه التأكيدات منهم ومن ثم فلا داعي للقلق بالنسبة لي”.

وفي الصيف الحالي غادر ليستر سيتي لاعب واحد فقط هو حارس المرمى رون-روبرت تسيلر الذي انضم إلى شتوتغارت الألماني في الشهر الماضي، في حين تعاقد النادي مع عدة لاعبين لتعزيز صفوفه من بينهم المهاجم كليشي إيهيناتشو والمدافع هاري ماغواير.

وسيبدأ ليستر بطل الدوري الإنجليزي في موسم 2015-2016 مسيرته في الموسم الجديد للبطولة في ضيافة آرسنال اللندني في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى