الرياضة العالميةليفربول

مدرب ليفربول يبحث عن الحل لإصابات ستوريدج المتكررة

قال المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، اليوم الخميس، إن “الريدز” يبحث عن إعادة هيكلة لبرنامج تأهيل المهاجم المصاب دانييل ستوريدج، بعد أحدث إصابة تعرض لها، في محاولة للابقاء عليه لائقاً حتى نهاية الموسم.

وسيغيب ستوريدج عن مواجهة اليوم أمام مضيفه سيون السويسري في الدوري الأوروبي، بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية، بعدما نزل بديلاً في الشوط الثاني من مباراة خسرها ليفربول 0-2 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد الأحد الماضي.

وخاض ستوريدج 110 دقائق فقط في 12 مباراة منذ أن تولى كلوب المسؤولية في ملعب آنفيلد، ولعب أساسياً مرة واحدة فقط.

وأبلغ كلوب الصحافيين “إنها إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وليس من السهل توقع موعد عودته”.

وقبل أسابيع بدا أن كلوب يوجه انتقادات للمهاجم، بعدما قال إن ستوريدج يحتاج إلى معرفة متى يكون الألم عادياً، ومتى يكون شديداً، لكنه أشار إلى فترة تجهيز غير سليمة قبل انطلاق الموسم، كأحد أسباب إصابات اللاعب المتلاحقة.

وغاب اللاعب الدولي الإنجليزي، الذي خاض 12 مباراة فقط في الدوري الممتاز الموسم الماضي، عن فترة الإعداد التي سبقت انطلاق الموسم الجاري، بعد خضوعه لجراحة في الفخذ، وعرقلت إصابة في الركبة عودته إلى المنافسات في أكتوبر (تشرين الأول).

وقال كلوب: “هناك شيئان يتعين علينا الاعتناء بهما، الأول هو الإصابة، والثاني كيف نعيده إلى لياقته بشكل لا يؤثر عليه، وذلك يحتاج الى التدريب”.

وتابع “الشيء الجيد بالنسبة لإصابة العضلات انه يستطيع الركض وممارسة التدريبات ليس فقط بكرة القدم ولكن بجميع الأشياء التي يحتاجها لإعادة التأهيل”.

وسيفتقد الفريق جهود ستوريدج أمام سيون، لكن لاعب الوسط المؤثر فيليب كوتينيو عاد إلى التشكيلة لأول مرة منذ إصابته في عضلات الفخذ الخلفية أمام مانشستر سيتي في 21 نوفمبر (تشرين الثاني).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى