الأخبار المحليةالهلال

مدرب ناشئين الهلال : إستعداداتنا تسير وفق ماهو مخطط لها

أكد مدرب فريق ناشئين الهلال لكرة القدم السلوفيني “ساندي سيادونفيسكي” على أن الإستعدادات لإستنئاف مسابقة الدوري السعودي الممتاز للناشئين تسير وفق ماهو مُخطط لها من قبل الجهازين الإداري والفني، مشيراً إلى أن الفريق يتطور من مباراة إلى أخرى، بداية من مسابقة كأس الإتحاد وصولاً إلى الجولة الثامنة من مسابقة الدوري، مبدياً سعادتهم الكبيرة كأجهزة فنية وإدارية لتطور الفريق وتصدره مسابقة دوري الناشئين، مُبيناً أن طموحهم أكبر من تصدر مسابقة الدوري.

وعن تأثير فترة التوقف التي امتدت إلى أكثر من ثلاث أسابيع، نظراً لتأدية لاعبو الفريق إختباراتهم الدراسية، بيّن أنه منح اللاعبين راحة من التمارين وكذلك المباريات نظراً لأن لاعبو الفريق قد أدوا التدريبات لفترة طويلة أمتدت إلى أكثر من أربعة شهر، إضافةً إلى عدم التأثير على أداء اللاعبين لإختباراتهم الدراسية.

وذكر أن تحضيرات الفريق لمواجهة نظيره الشباب عصر يوم غد الجمعة لا تختلف عن تحضيرات أي لقاء آخر، فالمباريات هي إختبار لما يُقدمه اللاعب خلال تمارين الفريق، مُؤكداً على أن أداء التمارين بصورة جيدة سيمنح الجميع الظهور الجيد خلال أي لقاء.

من ناحية أخرى خرج فريق الهلال الأول لكرة السلة من ربع نهائي بطولة الأمير فيصل بن فهد (رحمه الله) بعد خسارته من الاتحاد بنتيجة “83” – “56” في لقاء أقيم على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى