الرياضة العالميةيوفنتوس

مدرب يوفنتوس يتحدث عن جاهزية ديبالا لـ ديربي تورينو

أعلن مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليغري، أن صانع الألعاب الأرجنتيني باولو ديبالا، سيستمر في اللعب بالتشكيل الأساسي للفريق في مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا المقررة غداً الأربعاء، أمام تورينو.

وبعد تراجع أدائه في الأسابيع الأخيرة، عاد ديبالا لتسجيل ثنائية حاسمة في مرمى هيلاس فيرونا السبت الماضي، في الدوري الإيطالي، وسيتطلع غداً أمم تورينو لمواصلة عملية استعادة مستواه.

وقال أليغري في مؤتمر صحافي عشية المباراة: “سيكون ديبالا في المباراة، ولكني لا أعلم ما إذا سيكون المهاجم الوحيد أو سيلعب مع (مواطنه غونزالو) هيغواين”، وأشار المدير الفني إلى أنه لم يحدد بعد من سيريحه في اللقاء من بين هيغواين والمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وأنه سيحدد بعد ذلك الاسلوب الخططي الذي سيخوض به المباراة.

وستكون مباراة تورينو الثانية على التوالي التي يشارك فيها ديبالا كأساسي، بعد أن شارك كبديل في المباريات الثلاث السابقة أمام إنتر وبولونيا وروما.

ورغم تراجع مستواه، سجل “الجوهرة” 17 هدفاً هذا الموسم بواقع 14 في الدوري وواحد في كأس إيطاليا، و2 في كأس السوبر، في حين لم يهز الشباك بدوري الأبطال.

وأكد أليغري أنه لا يستطيع بعد الاعتماد على الدولي الكولومبي خوان كوادرادو، الذي لا يزال يتعافى من آلام أسفل البطن أبعدته عن مباراة هيلاس السبت الماضي.

وأكد المدير الفني لليوفي خلال المؤتمر الصحافي أن البولندي فويتشيك شتشيسني “سيكون وريث” جانلويجي بوفون في حراسة مرمى فريق السيدة العجوز بعدما أعلن الأخير أنه سيعتزل بنهاية الموسم الجاري.

وأشار أليغري إلى أن الفريق ليس بحاجة لضم أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى