الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

مدرجات الدرة بالتساوي بين جماهير السعودية اليمن

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تخصيص نصف مقاعد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض للجمهوري اليمني في مباراة منتخبي السعودية واليمن مساء الأربعاء في ختام مباريات المنتخبين في الدور الأول لكأس الخليج العربي في نسخته الثانية والعشرين .

وقال الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم، حميد شيباني :” على الرغم من أن لائحة البطولة تعطي 8 بالمائة من المقاعد للجمهور اليمني لكن الاتحاد السعودي ابدى تفهما لموقف المنتخب اليمني امام جمهوره الذي حاز على اعجاب الوسط الرياضي والإعلامي الخليجي “.

وتابع :” تم اليوم الاتفاق مع أمين عام اتحاد كرة القدم السعودي أحمد بن عبدالرحمن على تخصيص نصف مقاعد ملعب الملك فهد الذي يتسع لسبعين الف شخص، للجمهور اليمني “.

وأردف :” هذا الاتفاق يأتي بهدف تمكين الجماهير الكبيرة من مشجعي منتخبنا من المواطنين اليمنيين المغتربين لدى المملكة من حضور المباراة سيما وان اغلبهم يأتي من عدة مدن في مختلف أنحاء المملكة بهدف دعم ومؤازرة منتخبنا “.

هذا ويحتل المنتخب اليمني لكرة القدم المركز الثالث بالمجموعة الأولى من تعادلين سلبيين مع نظيريه البحريني والقطري، ليحرز نقطتين لأول مرة في تاريخ مشاركاته في دورات كأس الخليج، فيما يتصدر ترتيب فرق المجموعة المنتخب السعودي برصيد 4 نقاط، يليه قطر بفارق الأهداف عن اليمن، ويتذيل منتخب البحرين الترتيب بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى