الأخبار المحليةالإقتصاديةالاتحاد السعودي لكرة القدم

مدني : أعطوا قاروب الخيط والمخيط .. اتحادنا يستحق المهازل

شدد الدكتور مدني رحيمي المحلل في القناة الرياضية السعودية أن ما يحصل من تراشق إعلامي بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والدكتور ماجد قاروب عبارة عن تصفية للحسابات والضحية في ذلك الكرة السعودية.

وقال الدكتور مدني ”الواقع الرياضي لدينا مر ولا يمكن أن يتطور وعلى العكس من ذلك، نحن نعاني انحدارا كبيرا في كل المجالات ويعود السبب في ذلك إلى سوء القائمين على الرياضة، وهذا أمر مؤسف أن تكون القيادات الرياضية السعودية بهذا الفكر الضحل الذي لا ينم عن أدنى مسؤولية”.

وأضاف ”في نفس الوقت فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم يستحق المهازل التي ظهرت أخيرا عن طريق الدكتور ماجد قاروب، لأنهم أعطوا الثقة والخيط والمخيط لشخص بعيد جدا عن الرياضية ومشكلاتها، بل كان هو السبب الرئيس في كل المشكلات التي حصلت في الفترة الأخيرة، لأنه للأسف يحب أن يصفي حساباته مع أشخاص والضحية اتحاد بأكمله”.

وزاد ”لكن الغريب في الأمر كيف للاتحاد السعودي لكرة القدم أن يعتمد بشكل كامل على شخص لا يملك أدنى مقومات الفكر الرياضي حتى يكون واجهة للاتحاد السعودي في الجهات والمنظمات الدولية”.

وأوضح الدكتور مدني رحيمي ”مظهرنا أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم مخز ومعيب، وهذا يعود إلى أن الأخطاء التي وقع فيها ماجد قاروب جعلتنا في دوامة مشكلات لا يمكن الخلاص منها بسهولة، ثلاث قضايا قانونية واجهت الاتحاد السعودي لكرة القدم فشل فيها بطريقة مخجلة ولا نعرف تفاصيلها، وانتهت من قبل أن تبدأ ويكنفها الغموض بشكل لا يمكن وصفه”.

واسترسل ”قضية الرشوة، وهبوط الوحدة للدرجة الأولى كلها كانت غير قانونية، إضافة إلى الشكوى التي تقدم بها نادي الشباب على الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأنا أتحدى إن كان قاروب قد أقر تلك القرارات من الجانب القانوني، وإنما لتصفية حسابات مع أطراف أخرى وأمور إدارية ما أنزل الله بها من سلطان، والمصيبة الأعظم أنه يقول إن الاتحاد المؤقت تدخل في عمله وطلب منه أن يغض النظر ويوقف مسار قضية الرشوة”.

وتابع ”هذا الأمر مضحك لأن القضية قديمة، وليست وليدة اللحظة، وإنما كانت في الاتحاد السابق برئاسة الأمير نواف بن فيصل وبوجود الدكتور ماجد قاروب، وهنا يتضح أنه شخص متناقض ولم نعرف له طريقا لأنه يخالف نفسه وأقواله، حيث ذكر في الفترة السابقة أن قضية الرشوة تم تحويلها للجهات المختصة، والآن يظهر ويذكر أن الاتحاد المؤقت هو الذي أوقف تلك القضية، ولا ندري كيف نربط بين هذه التصاريح المتناقضة والغريبة”.

وعن اللجان وكبار المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم الذين وصلوا إلى مراحل متقدمة من العمر ولم يتم الاستغناء عنهم قال الدكتور مدني رحيمي ”هناك من يريد استمرار الحرس القديم حتى لا يظهر المدفون تحت الأدراج، وهي أمور غامضة لا يعرفها إلا أشخاص بعدد أصابع اليد الواحدة وهذا هو السبب في التمسك بهم، يسيرون الاتحاد السعودي وفقاً لأهوائهم ومصالحهم الشخصية، وربما إن جلب أسماء شابة للعمل قد تحول بينهم وبين العبث الذي هو الشعار البارز، وللأسف لا بد أن نعترف بأن واقعنا سيئ للغاية ولا يمكن السكوت عليه، يكفي أن يظهر أحد أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم وبالتحديد الدكتور ماجد قاروب ليهدد ويتوعد بأنه يستطيع أن يوقف نشاط الاتحاد السعودي وبطريقة استفزازية للجميع، الأندية تعمل وتحاول عدم التأثر بما يدور، ولكن هذا الأمر قد لا يستمر طويلا”.

وحول وصفه للفترة الحالية التي يمر بها الاتحاد السعودي لكرة القدم، قال الدكتور مدني رحيمي ”لا يوجد وصف معين لأن الشق أكبر من الرقعة قضايا لا نعرف مصيرها وقرارات غريبة ومتناقضة، ولكن الأمر الأبرز أن البعض يرمي بإخفاقات الاتحاد القديم بالاتحاد المؤقت وهذا خلط بين الأمور لتشتيت الأذهان عن أخطائهم السابقة والحالية، وكان الله في عون الأندية التي تشاهد هذه الصراعات من كبار المسؤولين وقادة الاتحاد السعودي لكرة القدم في الفترة الماضية، ونمني النفس بأن تتحسن الأوضاع في الفترة القادمة لتعود إلى مسارها الصحيح”.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. وازيدك من الشعر بيت يادكتور مدني
    هذا الفيل اصلاً حتى المشي شكله مايمارسه.
    واشك في شهادته بأمانة
    حيث ان غالبية الدكاترة لدينا بالمملكة للأسف شهاداتهم غير معترف بها لأنها من جامعات غير مؤهله ومجرد تمنح شهادات من اجل المال وياليت يعرض علينا قاروب شهاداته وهل هي مصدقة من التعليم العالي ومعترف بها ام انه يهايط فقط وهذا اللي واضح عليه حيث انه لا يفقه بالقوانين شي ويكفي اللائحة اللي الكل تشمت وضحك عليها وتم الغاء العمل بها حيث انها كانت عبارة عن امتصاص المال من كافة الجوانب سواء من لاعبين او مسؤولين اندية او غيرهم واصبحت مصلحة جباية لأموال الشعب .
    قااااااااااااااااااااروب
    بالعربي
    ظف وووووووووووووووووووووووووجهك
    مايشرفنا كشباب سعودي أن يكون احد قياداتنا ويمثلنا شخص مثلك مجرد فقاعة صابون

    1. عَشآنه اتحادي مانظرت لكلامه الصَحيح وشَتمته
      استغرب من شَبكة الجَمآهير نشر تعليقات غريبه جدا والفاظ قَذرة بآكثر من موضوع . وكآنه مافي مراقبين يرآقبون الردود .

      شبكة الجماهير تراني عاطل لو توظفوني اتابع لكم الردود عادي ههههه

    2. هذا الاهلوي الذي يتلفظ عل عمه الدكتور مدني لاهم في الكوره ولااحترام السن لانه في طبع الاهلوين عدم الاحترام ولانك انت لست محترم ابدااااا الدليل اسلوبك في تناول التعبير

  2. لله دارك يا مدني رحيمي والله المفروض انت ترائس الاتحاد السعودي مو الحارس الضعيف الشخصية ولا هوة دكتور ولا شي 30سنة وهم يقولوا الدكتور وطلع ماهوه بدكتور ولا شي الواسطة ثم الواسطة هي المشكلة الاساسية لازم نرجع الي الله في كل شي يناس بلادنا حلوة وارض مقدسة وقبلة المسلمين لازم نكون قدوة في كل شي والله لي معاملة في الجوزات لها اكثر من سنة لزوجة اخي المتوفي ولها منه بنت فاصر وعشان اسوي اقامتها متنقل بين الجوزات والمحاكم قهر والله قهر والتامينات ما صرفت لهم رواتب لكثر من سنتين ونصف وانا الا اصرف عليهم من راتبي التقاعدي البسيط

  3. من احمد عيد الى مدنى ياقلب لاتحن كلهم كذابين بيعت حرامية احمد عيد يبى يساااعد الاهلى ورحيمى يبى الاتحاد والمشكلة الكبيرة كلهم حج ولم يعد خلهم يفرحون فى الصيف بس ما اقول الى الله يخلف ع الرياااااضة السعودية من الاشكاال هاذى

    1. !!!! اتوقف عند كلماتك ( حج ولم يعد )
      تظل العنصرية معشعشه بعقول بعض المرضى
      وسبب في تخلفنا … وسلامتكم ,,

  4. كلام خطير من مدني رحيمي يثبت كلامي السابق أنت هناك عصابه مسيطره على الأتحاد السعودي ومن نفس النادي وتعبث بكل شئ ؟؟؟ فمدني ذكر حرفيا ((هناك من يريد أستمرار الحرس القديم حتى لايظهر المدفون تحت الأدراج وهي أمور غامضه لايعرفها الا أشخاص بعدد اصابع اليد الواحده )) مابين القوسين يحتاج تدخل الدوله والتحقيق في ذلك فرياضتنا بكل أسف تجاوزت حدود الرياضه الى فساد بمعنى الكلمه ؟

  5. مع احترامي لشخص مدني رحيمي .. لكنه يتكلم وينتقد بحسب اهوائه ومصالحه ولا أدل على ذلك مواقفه من ادارات الاتحاد فكان ينتقد البلوي وابوعمارة ثم الان الواء لانهم لايعيرونه اهتمام وكان يثني بل يمجد المرزوقي لانه المستشار الخفي
    هذا باختصار مدني ودمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق