الأخبار المحلية

مدير الاحتراف في الفتح يرد على محمد شريفي : لسنا نحن من نقف عثرة في طريق أي لاعب

أبدى مدير الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود استغرابه من التصريح الذي أدلى به حارس الفريق السابق محمد شريفي لأحد وسائل الأعلام ، والذي أكد من خلاله مماطلة بأن الإدارة الفتحاوية في منحه مخالصة مالية قائلاً : لسنا نحن من نقف عثرة في طريق أي لاعب محترف بما لا يتضارب مع المصلحة العامة للفريق فقد كنا حريصين على إعطاء كافة الخيارات لمحمد شريفي من أجل إنهاء عقده معنا الذي تبقى فيه ما يزيد عن شهراً كامل انطلاقا بمنحه فرصة مغادرة الاحساء للتوجه إلى المغرب طلباً منه قبل مواجهة الفتح الأخيرة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال و طالبانه بالتوجه لسكرتير النادي إذا رغب في عمل المخالصة المالية ، و حينما عاد نتفاجأ بطلبه بمستحقات مالية عن المدة المتبقية من عقده ثم يجري المخالصة .

و عن العقوبة التي تعرض لها اللاعب بسبب عدم انضمامه مع عودة الفريق الفتحاوي للتدريبات رد قائلاً : شريفي لازال اسمه مقيداً في كشوفات الفريق و عقده ما زال سارياً معنا و ما يجري على زملائه يجري عليه فنحن نحترم لوائحنا الداخلية و نتقيد بتنفيذها على الجميع فشريفي تغيب عن التدريبات ثلاثة أيام و استحق عليها العقوبة المنصوصة في اللائحة .

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. تصحيح هذا الصوره للاعب محمد خوجلي وليس محمد شريفي محسوبين آعلاميه ها هههههه

  2. الكاتب فهد الرويلي آصحه آًصحه ليكون آنت كاتب رسوم متحركه ودخلت بالرياضه صحصح عيونك بكره يمكن تحط صور يوسف الثنيان وتقول فهد المولد ههههههههه

  3. وش جاب صورة الخوجلي ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
    معد الموضوع نااااااااااااااااااااااااااااايم

  4. الخبر عن شريفي وحاطين صورة الخوجلي .. هذا دليل ضعف محررينكم وجهلهم بالكرة السعودية
    انشريس لو عندكم مصداقية يالجماهير

  5. السلام عليكم ورحمة والله وبركاته.
    اللهم بلغنا رمضان لافاقدين ولا مفقودين
    الاخوان في صحيفة الجماهير الصورة الي انتم حاطين هاذي ترا للحارس محمدخوجلي حارس الرائد. وليست صورة محمدشريفي حارس الفتح سابقاًً.
    ولكم جزيل الشكر.

  6. وربي ماني متشمت…

    بس للحين مقهور من هذا الحارس بعد عودته من الأصابة …

    وبعد اخذ كاس الدوري …

    مسمي نفسه حارس مرمى وهو م ا يشوف الي بعين وحده…
    شمايكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى