الأخبار المحليةالأهلي

مدير المركز الإعلامي بالأهلى محمد الشيخي : لدي تعليمات بعدم التطرق لأي أمر يخص الشباب !

أوضح مدير المركز الاعلامي بالنادي الأهلي الأستاذ محمد الشيخي في تصريح عبر برنامج (الملعب) في القناة السعودية الرياضية أن التوتر بين الاهلي والشباب خارج النطاق الرسمي والمسؤول عن ما يحدث بين الناديين هم أشخاص خارج المنظومة الادارية في الناديين وقال : الأهلي يعتبر الشباب أحد اشقاءه ونحترمه كبقية الاندية، وأضاف : لدي تعليمات إدارية دقيقة بالبعد عن المناوشات والتصريحات الجارحة ومن السهل جداً ان تسيء وتختار مفردات مسيئة لكني انا منذ مدة لم أتطرق لنادي الشباب ولم اسيء له. وأضاف : نبحث عن التنافس الشريف داخل الميدان والتمتع بلعبة كرة القدم وفي النهاية الفريق الفائز لابد ان نبارك له، وختم حديثه قائلاً : الأهلي كيان كبير والشباب أيضاً كيان كبير نحترمه ونقدره كسائر الأندية .

مقالات ذات صلة

‫29 تعليقات

    1. هذا مو قرار سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

      هذا قرار سليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق ههههههههه

      والله وسواها فيكم ولدنا ودلوعتنا واللي نسميه “الاداري المدلل” النوفل ولزمكم حدودكم يا طحالب

      اجل كيف لو التفتلكم اليث الليوث صاحب محل البروست أقصد رئيس النادي البلطان وش بيصير فيكم؟؟

  1. يا عيني عليكم ايها الملكيون اسم على مسمى
    وشغل الحراج عند عيرنا
    فعلا اذا اردت ان تزيد المريض مرضا فلا ترد على ما يهذري به

  2. يا عيني عليكم ايها الملكيون اسم على مسمى
    وشغل الحراج عند غيرنا
    فعلا اذا اردت ان تزيد المريض مرضا فلا ترد على ما يهذري به

  3. يااستاذ محمد تقزيمك للفريق الشبابي في العام الماضي ووصفه بالصغير والاضعف اكيد ان فيه تعصب أعمى يؤجج الشارع الرياضي فالنقد اذا لم يكن فني بحت والا فالصمت حكمة وجمال وابتعد عن الكيانات الشامخة وانتقد الجوانب الفنية لفريقك

  4. صح لسانك استاذي .. وهذا المؤمل منكم كمركزين اعلاميين ..

    التعصب مافيه خير ياجماعه ..

  5. الكبير دائما علي بافكاره ونظرته السليمه التي لاتسئي للاخرين نحنو نشاهد الاعلامي الدي يحترم نفسه قبل كل شي ثم يحتر م الاخرين ووضع الركاده والبناء الشامخ سوى في القصور او في الكلام او الدراساة العلياء يبقون عدة سنواة في انجازها ولا يدركها سوى كبار العمالقه والمفكرين اماصغار اقوم والجاهل والمخرب والدي لايدرك القيم والاخلاق فهدا تجده مثل الداب يرمي نفسه في الحار والبارد ولكن يقول المثل من عاشر القوم اربعون يوما اصبح واحد منهم انت بجوار ريئس محترم ويصدر اوامره بالتحلي با الاخلاق وعدم الاساءه للاخرين واما الجاهل والمجنون فلا يواخد لانه لايدرك ما يقول ويرتاح لكل جاهل يصفق حوله ويطبل له والله انك يا ستاد محمد الشيخي ان تصريحك يزيدك رفعه ووقار من كل عاقل ومكر حفظك الله انت ومنهو ريئس لك

  6. صح كلامك لنكم فريق الرجل الواحد وماسك مركزك لية دافع عن نادية تخلي 3 نفر وطباخين القصور يتكلموا عليكم
    ليش سكتوهم بالحقايق وبالادب ويتهم رجالكم بانهم متعاونين مع ابو خصر جنان شفتوة كيف حاط يدية على وسطة
    زي ال؟؟؟؟؟

  7. ها وين الردود اتمنى تتعلموا الرقي من الراقي يا اصحاب الردود الخادشة وخصوصاً تجاه الاهلي وجماهير الاهلي

  8. كلام سليم يدل ع قمة الاخلاق اتمني من النوفل يتعلم من هم اجدر منه واقدم منه في عالم الكرة

  9. ههههههههه

    رمتني بدائها وأنسلت

    صوت الشباب الحالي هو النوفل فقط
    أما في الأهلي هناك أصوات ( منها ) المتعقل ومنها المتعصب ومنها ( المتلون )

    قال أيش قال راقي

    أتمنى تكونوا راقين بالفعل خصوصاً في المدرجات وأن لا نسمع ألفاظكم البذيئة كما تعودنا في المدرجات

    وحبيت أقول للأخ إلي أسمة os

    شكلك ما تتابع الردود الأهلاوية في المواضيع إلي تخص نادي الشباب أو الهلال والإتحاد عشان تشوف إن كلمة راقي لا يليق إلا بنادي الشباب فقط وخلوكم على لقب مجانين

  10. الجميع يعلم بان الانديه الكبيره مثل الاهلي والنصر ومن بعدهم الدلال والاتهاد تتعرض دوما للمناوشات الاعلاميه من الانديه الصغيره مثل الفيصلي والفتح والشباب وهجر

    وليس لدى مسؤلين هذه الانديه الصغيره وإدارييها طموح إلا لفت إنتباه جماهير هذه الانديه الكبيره اليهم والى ناديهم وبأي شكل

    عموما القرار الاهلاوي في نظري ليس بالجديد

    فهذا النهج هو ماتعودناه وتعلمناه من داعم هذا الكيان والقلب النابض له الرجل المتواضع بكل ماتعنيه الكلمه من معني الامير الراقي خالد بن عبدالله ولا ارى الامير فهد بن خالد إلا مثله

    ولكن الا يعلم محمد الشيخي بأن مثل هذا اللقاء قد يفسر بشكل سلبي ويعتبر أيضا تصريح مباشر عن نادي الشباشب؟؟

  11. والله يالشيخي تعلم مين وتخلي مين

    الشباب اخوانا في الاسلام قبل لا يكونو في الرياضه

    ك النوفل ماخلى روح بين الطرفين .. والبعض يحسب ان له تشويش ع الاهلي

    امثال الهلال والاتحاد … كان الله بعونهم كان تفكيرهم بالاهلي في الدخله والخرجه
    كلامك عين العقل وراقي لكن اتمنى من البعض اللي مسببين فتنه … ترى احنا مسلمين
    اتعلمو من ردود الملكي يوم واحد بس .. كفو يالشيخي ربي يجعلها في ميزان حسناتك يارب يتعلمون مننا فالحين ياخذون حركة الفلاش هع

  12. أذكر كنا كمشجعي أندية نعطف على الشباب أياام الرزقان والعويران ونفرح لهم ببطولة, للأسف. . في هالزمن لاتعطف على أحد حتى الضعيفة تستقوي عليك.

    1. وحنا نعطف على الاهلي وجمهوره اللي له 30 سنه ما شم ريحة الدوري.
      والشيخي تأدب بعد ما تعدى حدوده.
      وهذي حيلة العاجز

  13. هناك أخلاقيات وليس عنتريات…… يجب أن نبتعد عن المهاترات التي لا تؤدي إلى نتيجة ، تستطيع أن تخسر بسهولة ولكنك لن تربح بسهولة والمهاترات تخسر ولا تربح.

  14. بما اني هلالي متعصب وميال للشباب بعد الهلال اجد محمد الشيخي مدير مركز الاعلامي الاهلاوي
    اسكت كل منتقديه الي منهم الشباب والي وراه واسكت النوفل الي كان راح يتداخل امس بعد الشيخي
    لكن وجد الصناره في ارضه وحدوده ووجد انه المعني في الكلام فلم يستطع ان يتكلم او يتطاول على احد
    انا ويشهد الله اني اقول الحق ان النوفل مخطي من راسه الى مخمص رجليه وبمباركه من خاله البلطان
    وتوقعو بان يجدو في ضل مناوشتهم لاداره الاهلي اي سب او تجريح لكن لم يجدو الا التجاهل ولا مبالاه
    من ادارة الاهلي وانا اشهد ان ادارة الاهلي بهذه الطريقه اسكت الجميع واتمنى من الجميع بان
    يحذو حذو ادارة الاهلي فوالله انها اداره راقيه وكبيره واتمنى لكم التوفيق بعيدا عن الهلال وبالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى