الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي يسخر من موقع الفيفا !!

سخر مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي ، عبدالله الشيخي ، من موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ، ووصفه بالموقع السياحي ، وذلك عقب المغالطات التي نشرها الموقع عن عدد البطولات الرسمية التي حققها الأهلي طوال تاريخه ، مُؤكداً أنه قام بالاتصال مع أحد المسئولين في لجنة الإعلام والإحصاء في اتحاد كرة القدم السعودي لسؤاله عن حدوث اتصال مع موقع الفيفا لإحصاء البطولات الرسمية للأندية ، وكانت الإجابة أنه لم يحدث أي اتصال وأن كل ما ينشره موقع الفيفا نتيجة تواصل بعض الإعلاميين مع الموقع .

الشيخي وفي تغريدات متتالية عبر حسابه الشخصي على “تويتر” ، قال :” تواصلت الليلة مع أحد الزملاء في لجنة الإعلام والإحصاء باتحاد الكرة لمعرفة ما إذا كانت لهم علاقة بما نشر في موقع فيفا عن بطولات اﻷندية السعودية ” .

وتابع :” قلت له بالحرف الواحد : هل هناك خطابات رسمية تختص ببطولات الأندية السعودية قمتم بتزويد موقع الفيفا بها، ولماذا لم يكن النادي الأهلي من بينها ؟ ، وجاءت الإجابة التي توقعتها ” هذا لم يحدث إطلاقا، ولم يصدر من خلالنا أي شيء رسمي، وما يحدث هو نتيجة تواصل بعض الإعلاميين مع هذا الموقع ، نحن في لجنة الإعلام والإحصاء لا نملك توثيقا لعدد بطولات اﻷندية المحلية، بحكم أن مسابقات كرة القدم لدينا مرت بعدة مراحل ” .

وزاد الشيخي :” وللتوضيح فقد تحدثت مع الزميل أحمد المعلم حول ما أثاره هذا الموقع المحسوب على الفيفا، وطلبت منه التواصل معهم لمعرفة المعايير ، لكن اتصالي بالزميل العزيز في لجنة الإعلام والإحصاء كشف لي حقيقة هذا الموقع ” السياحي “، خصوصا وأن بطولات كرة القدم باﻷهلي موثقة ومعروفة ” .

وأنهى مدير المركز الإعلامي الأهلاوي تغريداته في هذا الشأن ، قائلاً :” الأمير فيصل بن فهد أسس في هذا النادي العريق قلعة راسخة من قلاع الرياضة والشباب في المملكة العربية السعودية ، حيث قدم عبر تاريخه الطويل النموذج الجيد للنادي الرياضي القادر على صنع الرجال وإحراز البطولات والتفوق في مختلف المجالات ، لكل الذين يسألون عن بطولات النادي أحب أن أطمئنكم أننا بدأنا العمل منذ شهرين على رصدها وتوثيقها ، وستعلن إن شاء الله حال الانتهاء منها ” .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. يسخر من أيش وعلى أيش!!
    الظاهر مصدق نفسه وفريقه متى آخر بطولة دوري حققها الأهلي؟
    أظن قبل ولادة جدتي بقرنين…
    يعني الهلاليين قل معقول يحتجون لأن الفيفا شال نص بطولاتهم أما الأهي فأهلي مين والناس نايمين؟!!

  2. اتصال مع موقع الفيفا لإحصاء البطولات الرسمية للأندية ، وكانت الإجابة أنه لم يحدث أي اتصال وأن كل ما ينشره موقع الفيفا نتيجة تواصل بعض الإعلاميين مع الموقع .
    ويعني الهلال بطولاته كلها كذب

    انشر رأيي بالجماهير اذا كنتي المدرج المحايد

  3. انا من مواليد عام 1984
    ولا علمري شفت الأهلي يحقق بطولة دوري
    قال كبير ا
    ولا سمعت او قرأت أنه حقق بطولة قارية
    فريق دجة

  4. اولا كلنا عارفين انه موقع الفيفا ينشر الاخبار بالتعاون مع مجموعة من الصحفيين في كل دول العالم كل يكتب ويغطي الاحداث الرياضية في بلده لكن للاسف الموقع لايراجع ولا يتأكد من مصادر الاخبار المرسولة له لاعتقاده ان الصحفي السعودي محترف ولديه من الامكانيات و الخبرات الكافية مهو بداري ان الصحفي او المراسل السعودي “معظمهم” ليس لديه سوى ثانوية عامة، متعصب لناديه، اومخترق من قبل نادي او اثنين ليكتب لهم ويمدحهم او منافق يطبل لجميع الاندية لكي ينال من رضاء الرئيس والاسوء انه جاهل في قوانين اللعبة الاساسية فلو سألته فلن يستطيع حتى تعديد الاخطاء العشرة او التفريق بين الضربتي الحرة المباشرة و الغير مباشرة ومتى تستحق كل منها.
    للآسف هؤلاء الجهلة يقودون الملايين من الشباب للتعصب و التفرقة والمزيد من الجهل و المسؤل ينظر لانه ايضا جاهل.

  5. اقول كل من سار مدير النادي الاعلامي يطلع علينا بتخارف وخزبعلات
    من متي الاهلي له صولات وجولات مالك الا محلي كم كاس للملك
    وكم كاس لولي العهد واثنان اوثلاثة دوري يوم كانت الكورة من الشراريب
    او من لستك السيارات هع هع هع صجيتونا بقلعة الكووس وينها يا قلعة
    المحلي يبقي محلي ولو بخرنة بالعود هع هع هع لا ورغم الدعم الوجستي
    من اعضاء الشرف الشيوخ والامراء ولكن لا حياة لمن تنادي لنهم بعيدين
    عن الصدق والامانة وحب الخير وهم مزبزبين وبينهم الكذب وسرقت
    الالقاب والكووس ولديهم مطبلين ومنتفعين ما اعرف الاهلي الا ايام
    التجنيس دابوا ومعتمد خوجلي وادريس ادم واحمد الصغير طلع الاهلي
    كم سنة وانطفيء بعدها وهي كم كاس للملك ووليء العهد اما الدوري
    له فوق 33سنة لم يحلم يجيبوااااااااااااااااااااااا واما اسيا فقط يلعب على
    النهائي او يطلع من الدوري16 هع هع هع

  6. يعني موقع هشك بشك على حسب المعارف تعال تخيل ان الاعلامي هلالي ويسئلونه عن بطولات النصر تتوقع يكون صاحب مصداقيه بالتأكيد لا اذا موقع غير موثوق به يعني شبه زعيم نص او ربع الارض بالاخير طلعت طبخه بالامارات على فكره ماكو تحقيق مع الحكم السويسري الذي اعترف بتلقي رشوه في مباراة الهلال والاهلي بالنهائي من احد اصحاب الذات الهلالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى