الأخبارالأخبار المحليةالإتفاقالنصر

مراسل الرياضية يندهش من تشجيع كارينيو لهزازي .. واللاعب يرد : هؤلاء أخلاقهم غير

أكد مدافع نادي الاتفاق إبراهيم هزازي أن فريقه قدم اليوم مستوى رائع أمام نادي النصر في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل، مُشيداً بأداء حكم اللقاء وقراراته طوال المباراة .

وقال هزازي في تصريحات عقب اللقاء :” قدمنا اليوم مباراة كبيرة تليق بفريق الاتفاق، والانسجام بدأ يأتي مع المدرب الجديد الذي شجعني بين الشوطين رغم تسجيلي هدف في مرماي ” .

وأضاف :” أحيي حكم اللقاء كثيراً على قراراته، وبحق كان بطل اللقاء، وجميعنا استمتعنا بهذه المباراة التي تُعتبر من اجمل مباريات الدوري ” .

وخلال حديثه أشاد هزازي بأخلاق المدرب النصراوي “كارينيو” الذي شجعه خلال اللقاء رغم التوتر وحدة المنافسة، وهو ما أثار اندهاش مراسل القناة الرياضية السعودية الذي سأل هزازي :” كيف يكون خصمك ويشجعك ؟ “، فرد عليه هزازي :” هؤلاء أخلاقهم غير ” .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. شي طبيعي جدا.. عظماء كرة القدم والمحترفين في كرة القدم تكون اخلاقهم عالية ومواقفهم نبيلة دائما.. ولله الحمد عندنا قدوة في ملاعبنا مثل الشلهوب واسامة المولد واسامة هوساوي وايضا حادثة احمد خريش عندما اصيب وتوقف اللعب من اجله طول المباراة بين الاتحاد والاهلي.. فهذه اخلاق اللاعبين المحترفين.
    اما عندما نرى مشجع طوله شبر ونص ويسب ويلعن ويتكلم في الكورة بلا علم ولا دراية عن كرة القدم فمن الطبيعي ان نجد منه اخلاق تليق بمستواه العقلي.. المشكلة انهم كثر في الشارع الرياضي السعودي ومنتشرين بين كل الاندية تقريبا!
    الرياضة فن وذوق واخلاق وعقل.

  2. هههههههههههههه هزازي لا يعي مايقول قال مدرب النصر شجعني وتوهق بس المراسل ما خلاه لا ويقول قدمت مباراة حلوه ومستواي في تصاعد سجل هدف في مرماه غريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى