الأخبار المحليةالأهليالإتحادالنصرالهلال

مرعي يقود الكلاسيكو .. وجلال لقيادة النصر والفتح

كلفت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم برئاسة عمر المهنا أسماء حكام الثلاث مباريات المؤجلة من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، و التي ستقام يومي السبت والأحد المقبلين، عند الساعة 7.35 مساء ، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

السبت 24 محرم 1434هـ:

ـ الرائد مع الأهلي، المؤجلة من الجولة العاشرة لمشاركة الأهلي آسيوياً، تقام على ملعب الملك عبد الله ببريدة، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه الدولي مؤيد الصايغ، وحزام العمري، ومحمد النحيت رابعاً، والدولي السابق زيد المهنا مقيماً.

الأحد 25 محرم 1434هـ:

ـ مباراة الكلاسيكو السعودي والتي ستجمع الاتحاد مع الهلال، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمشاركة الاتحاد آسيوياً، تقام على ملعب الملك عبد العزيز بمكة المكرمة “الشرائع”، يقودها طاقم تحكيم دولي مكون من مرعي العواجي للساحة، ويعاونه عبد الله الشلوي، وأحمد فقيهي، وعبد الرحمن العمري رابعاً، والدولي السابق محمد الشريف مقيماً.

ـ النصر مع الفتح، المؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمشاركة الفريقين عربياً، تقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، يقودها الحكم الدولي خليل جلال، ويعاونه الدولي عبد العزيز الأسمري، وهشام الرفاعي، وعبدالعزيز الفنيطل رابعاً، والدولي السابق مهنا الشبيكي مقيماً.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. بالتوفيق لعالمي ان شالله يكون مستوى الفريق على نفس 4 المباريات الي قبل وياليت مايلعب السهلاوي بديل يكون افضل سعود احسن معنى المستوى متقارب لكن بنسبه لسعود افضل

  2. ياهوة هذا اغبي رايس نادي مر على الاتحاد عشان مايدفع فلوس مخلي الاتحاد
    ملكشة للحكام السعوديين وهوة عارف مجاملة حكام المهنا للاهلي والهلال وهوة
    لا يهش ولا ينش ولا كناة موجود والله اعتقد هذا الفائز بخيل معقولة ما يطلب حكام اجانب
    والله قهر

  3. خليل جلال الحكم المرشح دائماً لإنقاذ الفقراويين
    تباً لرياضة القوي فيها يأكل الضعيف

  4. طبعا النصر ما يحكم له الا خليل جلال و المرداسي و العمري
    كأن مافي غيرهم حكام ف السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى