الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

مسؤول التعاقدات في الأهلي المصري يقطع الطريق على الاتحاد ويؤكد : فتحي سيجدد للأهلي خلال أيام

صرح محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أنّ الجلسات التي عقدتها إدارة الفريق مع المدافع أحمد فتحي والملقب بـ “الجوكر” بدأت تؤتي أكلها وأنّ اللاعب بدأ بالعدول عن فكرة إنهاء عقده مع الاهلي والإنتقال إلى نادي الاتحاد السعودي في صفقة إنتقال حر.
وأضاف عبدالوهاب أنّ اللاعب أبدى مرونة كبيرة في مسألة تجديد عقده مع القلعة الحمراء , وأنّ تجديد عقده أصبحت مسألة وقت لا أكثر , مشيراً إلى مسؤول التعاقدات بالفريق “علاء عبدالصادق” أكد اقتراب تجديد عقد اللاعب على غرار ما حدث مؤخرًا مع ثنائى الفريق حسام عاشور وعبد الله السعيد , وأنّ نسبة بقائه مع الفريق وصلت إلى 95%.
وأوضح عبد الوهاب فى تصريحات لإحدى الصحف المصري أن الأهلى سيُعلن التجديد لأحمد فتحى خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدًا أن فتحى لاعب كبير ومن الطبيعى أن يُبقى الأهلى عليه لحاجة الفريق لجهوده.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لقد انقذتم هذا اللاعب من نادي الافلاس والبكش لانه اصبح ناديالغير ملتزم با العقود ولديه فلسفه خاصه في مماطلة اللاعبين على استحقاقاتهم فلديه مجموعه طيبه وشابه ولكن مصيرهم الاختلاف والتنازلات عن بعض الاستحقاقات لوجود عدم الوفاء ذهب الشيخ عبد المحسن ولم يبقى سوى اصحاب الافلاشات والضهور على حساب الكيان فعنده نخبه لو او فو معهم وتعاملو بصرف الاستحقاقات اولا باول يكون افضل من جلب لاعبين بمبالغ باهضه ويتم العجز وايضا يم الاختلاف لان البعض من العاملين لهم استحقاقات لاكثر من عشرة اشهر وهذا دليل ممايزيد البله طينه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق