الإقتصاديةالهلال

مسؤول هلالي : إصابة الدوسري تتكرر.. طبيبنا كفء

رفض مسؤول هلالي التشكيك في قدرة الجهاز الطبي في النادي، مؤكدا أنه كفؤ ويتعامل مع إصابات اللاعبين باحترافية تامة، لم يلاحظ عليه أي تقصير، أو أخطاء في التشخيص أدت إلى تضاعف الإصابات، مشيرا إلى أن اللاعب عبد العزيز الدوسري، يعاني في كل موسم من تكرر الإصابات مع مختلف الأجهزة الطبية.

وكان الدوسري قد حمل الجهاز الطبي تفاقم إصابته، ما حرمه من العودة إلى تمثيل فريقه بشكل سريع، وقال في حسابه الشخصي في تويتر “العلاج من الإصابة أخذ وقتا أكثر من اللازم، ما حدا بالمدرب التشيكي إيفان هاسيك، إلى إرسالي إلى أكاديمية أسباير للكشف عليها، التي أكدت له أنه بوضع جبيرة فور إصابته ستستجيب إصابته للعلاج”. يشار إلى أن الدوسري قطع علاجه في أسباير، حيث عاد مع بعثة فريقه بعد أن فرغت من لقاء الغرافة القطري في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، بطلب من طبيب النادي الذي أوصاه بتكملة العلاج في الرياض.

وكشفت المصادر، أن إدارة النادي استاءت من حديث اللاعب وتحميله الجهاز الطبيتأخر برء إصابته، لافتة إلى أنها ستخضعه للمساءلة، مطالبة إياه بتوصيل ملاحظاته إلى الجهاز الإداري وعدم نشرها إعلاميا. وتعرض الدوسري للإصابة إبان مشاركته مع فريق الهلال في لقاء دور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد أمام الاتحاد يوم 27 شباط (فبراير) الماضي بعد كرة مشتركة بينه وبين إبراهيم هزازي المدافع الاتحادي اضطر على أثرها لمغادرة أرض الملعب في منتصف الحصة الثانية، وأكدت الفحوص التي خضع لها في مستشفى أسباير وجود فراغ في مفصل القدم يحتاج للعلاج الطبيعي كي يزول، وعدم حاجته للتدخل الجراحي في حال التزامه بالجلسات العلاجية’.

ميدانيا، عاود الفريق الهلالي تدريباته أمس، بعد أن تمتع اللاعبون براحة أمس الأول عقب الفوز على مضيفه “الفتح” الخميس الماضي 5/0 في الجولة الـ 24 من دوري زين، واشتمل المران الذي قاده المدرب التشيكي إيفان هاسيك على مناورة أجريت في منتصف مساحة الملعب باستخدام أربعة أبواب بين فريقين؛ لزيادة تركيز اللاعبين أثناء الدفاع والهجوم، وتحسين مستوى الانتشار في الملعب، بمشاركة الثلاثي حسن العتيبي، محمد نامي، ونواف العابد، بعد أن أنهوا برامجهم التأهيلية واللياقية. فيما خضع المغربي عادل هرماش لجرعات علاجية قبل أن يبدأ الجري حول الملعب، بينما واصل الثنائي فهد الشمري، وعبد العزيز الدوسري برنامجيهما التأهيليين، في حين تغيّب اللاعب عيسى المحياني عن المران بعذر مسبق من إدارة الكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى