الأخبار المحليةالجزيرةالهلال

مسؤول هلالي : الأخبار المغلوطة هدفها زعزعة الفريق في أوقات الحسم وهاسيك رائع

نفى مسؤول في الادارة الهلالية ما تردد مؤخرا عن نية رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد الاجتماع بمهاجم الفريق المعار ياسر القحطاني في دبي هذه الأيام وأشار إلى أن القحطاني تنتهي اعارته مع فريق العين الاماراتي نهاية الموسم الجاري على أن يعود بعدها لصفوف الهلال وأوضح المسؤول الهلالي أنهم سيرفضون أي طلب للعين الاماراتي حول تجديد اعارة اللاعب.

هذا وأبدى مسؤول هلالي استغرابه من الأخبار التي تتواتر عن الفريق الازرق في الايام الماضية عن استقطاب اسم جديد لقيادة الدفة التدريبية للفريق وعن الاستغناء عن كافة اللاعبين الأجانب .. وقال : « هذه الأخبار غريبة فهناك من يختلق الاخبار لهدف زعزعة الهلال في استحقاقاته المقبلة وهي لاتمت للحقيقة بصلة فالسيد هاسيك لازال يقوم بواجبه المناط به ولازال تحت التقييم، وفي حال تحقيق الفريق لنتائج ايجابية فيما تبقى من منافسات الموسم فأمر التجديد معه وارد.

وعن طبيب الفريق وكثرة الاقاويل التي تتردد عن استياء بعض اللاعبين من عمله مما تسبب في تزايد الاصابات.. أوضح المسؤول الازرق : « الطبيب عمل في أندية عريقة وعلى رأسها هامبورج الالماني ويقدم عمل رائع ولكن بعض اللاعبين يحب ان يعرض اصابته على طبيب له علاقه به وفي نهاية الامر جانب جيد أن يكون هناك لأي اصابة اكثر من فحص ورأي طبي كما حدث مع عادل هرماش او عبدالعزيز الدوسري الذي زار اسباير القطرية وهناك الكثير من اللاعبين اتجهوا لهذه الاكاديمية لإكمال علاجهم».

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لابد من احضار طبيب على قدر عالي من الكفاءة مو معقول تزايد الاصابة في صفوف اللاعبين كل يوم يظهر لاعب مصاب

  2. اكثر من ينشر الاخبار المغلوطة صحافة ونادي الهلال تتسترون على معلومات وفي النهاية تطلع صح بلا دجل ونصب على الناس للمعلومية الناس تفتحت عقولهم؟؟ المحياني والمسكين سعد الحارثي ضحية الهلال سيأتون بياسر ويسرحون الاثنين وان غدا لناضره قريب؟؟

  3. فريق حواري متهالك ، حرام عليه البطولات بهذه الخطط المدروسة ، والتي أصبحت متروسة بأفكار جعلت الفريق ينافس على فرق المنتصف بدءا بالدوري عندنا والأسيوي .
    ومن سيء إلى أسوأ بلا من فريق مرعب إلى فريق محطة استراحة الفرق النائمة وصعدت الى الأدوار التالية بفضل ما حظي به الفريق من مستويات هزلية تشبه إلى حد كبير منتخب المهازل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى