الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

مسئول اتحادي للرهيب : “خلي وليد الفراج وأكشن يا دوري تنفعك” !!

أعرب الإعلامي الشهير وليد الفراج عن اندهاشه الكبير من كلام أحد المسئولين في نادي الاتحاد إلى المهاجم راشد الرهيب والذي جاء رداً على ظهور عبدالله الحمدان وكيل أعمال الرهيب في برنامج أكشن يا دوري، وهجومه على الإدارة الاتحادية ووصفها بأنها غير احترافية نتيجة ما تقوم به من تعامل غير جيد مع اللاعب .

وعبر حسابه الشخصي على “تويتر”، كتب الفراج :” إنذار . حسم . ما لك شي عندنا . ما في راتب . ما في بدل سكن . خلي وليد الفراج واكشن يا دوري تنفعك !! معقولة هذا كلام مسؤول في الاتحاد لراشد الرهيب ؟! ” .

وكانت إدارة الاتحاد قد عاقبت راشد الرهيب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالخصم من مستحقاته المالية وذلك كعقوبة على خروج وكيل أعماله الكويتي عبدالله الحمدان عبر وسائل الإعلام، والحديث عن مستحقاته المالية بالإضافة إلى العديد من الأمور التي تحدث بها بخصوصه .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. من آمن العقوبة أساء الأدب ….. هم فريقين لهم حضوة لدى الأتحاد السعودي وله وقفات مشرفة معهم حتى يدفع كاش عنهم ياترى منهم … لك حق تستعين برفيق أخخخخخخخخ فعلا هذي نهاية الدلال فريق لدية 40 قضية ومستحقات لدى الفيفا ويمكن ينزل اللدرجة الثانية والثاني لديه 20 قضية حقوق ومستحقات للاعبين لدى الفيفا وأذا لم تسدد سوف يلحق برفيقة ولكن مع نشوت التصدر أجلت المشاكل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى