الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

مسئول عراقي: تصريحات للسفاح وراء إبعاده عن الأهلي

كشف عضو في اتحاد كرة القدم العراقي عن أن تصريحات أطلقها مهاجم المنتخب العراقي يونس محمود الملقب بالسفاح هي ما أدت إلى قرار الاستغناء عنه من قبل الإدارة الأهلاوية.
ونقلت صحيفة “الرأي” عن المصدر الذي وصفته بأنه لاعب دولي سابق تربطه علاقة صداقة مع قائد الكتيبة العراقية أنه السبب وراء هذا القرار هو تصريحات أدلى بها اللاعب اعتبرتها الأوساط الرياضية في المملكة مسيئة للكرة السعودية.
وأشار إلى أنه تم فسخ عقد اللاعب قبل أسبوعين من انتهاء إعارته رسميا للفريق بالترضية وليس بطريقة الاستغناء كما صورته وسائل إعلام في المملكة.
ونفى أن تكون الإصابة أو ضعف المستوى الفني للاعب وراء فسخ العقد، مشيراً إلى أن محمود حقق نسبة تهديف عالية خلال فترة إعارته، حيث سجل 3 أهداف في 4 مباريات شارك فيها مع الفريق بدوري جميل للمحترفين.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ياراجل لاعب مستهلك وحتى كان سبب في تردي نتائج منتخب العراق ولأضاع اكثر من خمس اهداف للأهلي كانت كفيلة بصدارة الاهلي دوري جميل والله قرار التعاقد معه من الأساس قرار خاطئ من الاهلي

    1. يعني نقول يونس ضيع الصدارة .. مو انتم من 30 سنه ما تعرفون معنى الصدارة ؟؟؟
      كله منك يايونس

      1. اما انك جاهل صغير او جاهل كبير،، اختار اللي يعجبك،، ياسيد الناس الاهلي تصدر الدوري اكثر من مرة،، وارجع للتاريخ،، لكن نظام الأزرق قرر دوري الأربعة ،، فاكر وإلا ناسي،، يا مسى الفل والياسمين،، والورد،،، ماعلينا يا سيدي ،، خلي الاهلي برة،، وشوف بقية فرقك،،، مين يبقى ويستاهل الفرجة؟؟؟ وبالله قولي من متي كان عندك كورة لولا الاهلاوية،. اللي علموك الكورة،،، وإلا خلي الليلة دق طبول عرضة نجد نغنيها،،، فاكر واللا أذكرك ،،، صحيح ضاع الاهلي وضاع لعبه ،، ليش لانه صار زيكم يبي بطولة،،، طيب وأنتم اخذتوا بطولات ،، محلية،،، وبعدين،، والآن معظم أولادنا يشعوا برشلونة وريال مدريد ،، والميلان ومانشستر يونايتد،، خليك انت في المحلي،، المعصوب والهريس والفول المطلزيز ابرك لك،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى