الأخبار المحليةالشباب

مساعد برودوم : سنلعب بجدية وانضباط من أجل التمسك بالصدارة .. ويندل : جميع الأندية تسعى لتعطيل الشباب

عقد السيد إيمليو فييرا مساعد المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم مؤتمراً صحفياً في مقر المركز الإعلامي بالنادي بمشاركة اللاعب ويندل جيرالدو.وذلك للحديث عن المباراة التي ستجمع الفريق الشباب بالأنصار مساء غداً.

في بداية المؤتمر أكد السيد إيمليو فييرا أن المباراة ستكون مختلفة عن المباريات السابقة، لأن الشباب المتصدر سيواجه متذيل ترتيب الدوري، مؤكداً  على أن الإعداد لمباراة الغد تم كبقية المباريات السابقة، مبيناً أن الفريق سيلعب بجدية واحترام للخصم من خلال اللعب بجهد كبير.

وأوضح مساعد المدرب الشبابي أن الأنصار كانت نتائجه في بداية الدوري متذبذبة ولم يفوز في أي مباراة إلا خلال الفترة الأخيرة بعد أن تغير أدائه ففاز في ثلاث مباريات.
وحول عزم الأنصار على تعطيل الفريق قال: ” جميع الأندية التي واجهت الشباب كانت تحاول تعطيله بحكم أنه المتصدر، ولم يهزم في (28) مباراة، لذلك الشباب لن يعير الأمر أي اهتمام، وسيلعب بجدية وانضباط من أجل الفوز والتمسك بالصدارة.

وعن اللاعبين المهددين بالإيقاف قال: ” لاعبو الفريق يمتلكون الخبرة الكافية والتي إكتسوبها من المباريات الدولية والمحلية، وهم على دراية بأنهم مهددين بالإيقاف”.

وأضاف: المدرب لم يحسب حساب الكروت الصفراء، وستكون هناك تشكيلة ملائمة لمباراة الغد دون مراعاة للكروت التي تهدد اللاعبين بالإيقاف.

وأشار السيد إيمليو فييرا إلى أن الجميع تعرضوا للضغط النفسي خلال الجوالات الخمس الأخيرة التي تعتبر مرحلة حسم الدوري، متمنياً أن ينال الفريق الشبابي كأس الدوري لأنه أعدُ بشكل ممتاز من قبل الإدارة والجهاز الفني.

وأكد مساعد المدرب أن المحترف الأوزبكي في صفوف الفريق اللاعب سيرفر جبيباروف غير جاهز فنياً للمشاركة في لقاء الغد.

من جهته أكد اللاعب ويندل جيرالدو أن المباراة ستكون صعبة لأن فريق الأنصار ليس لديه ما يخسره وسيعمل على تعطيل الفريق، مؤكداً أنهم سيلعبون بجدية من أجل كسب الثلاث نقاط، مؤكداً على أن جميع الأندية تلعب أمام الشباب بطاقة كبيرة لتعطيله  أما بالتعادل أو الهزيمة، مبيناً أن فوزهم في المباريات المقبلة سيضمن لهم كأس الدوري، مشيراً إلى أن لاعبي الفريق الشبابي أصحاب خبرة ، وسيعملون على تطبيق تعليمات المدرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق