الإقتصاديةالهلال

مساعد بن خالد : الشلهوب المثل الأعلى للاعبين الناشئين

زار محمد الشلهوب لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم، الأكاديمية الدولية لكرة القدم المخصصة للاعبين الصغار، التي تضم عديدا من المواهب الكروية، حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية الأمير مساعد بن خالد.

وشارك الشلهوب في الحفل التكريمي الذي أقامته الأكاديمية احتفاء به، إلى جانب مشاركة اللاعبين الصغار اللعب وتحفيزهم وتشجعيهم ليكونوا نجوما كبارا في المستقبل، وسلم الشلهوب الميداليات الذهبية للاعبين المميزين من كافة الأعمار.

من جانبه، أعرب الأمير مساعد بن خالد عن سعادته بحضور ومشاركة الشلهوب في الأكاديمية وتحفيز اللاعبين الناشئين، مشيرا إلى أن الشلهوب يعد أحد أبرز اللاعبين في الكرة السعودية، وجميع اللاعبين يعتبرونه مثلا أعلى لمسيرته الناجحة في الملاعب وخدمته للكرة السعودية من خلال نادي الهلال والمنتخب الأول، إلى جانب الأخلاق الرفيعة التي يتميز بها الشلهوب.

وأوضح الأمير مساعد بن خالد أن الهدف من إنشاء الأكاديمية هو الكشف عن مواهب كروية تكون نواة للكرة السعودية مستقبلا، إلى جانب احتضان اللاعبين الناشئين وتدريبهم على أساسي علمي صحيح، مبينا أن المجال مفتوح للجميع.

من جهته، عبر محمد الشلهوب عن إعجابه الشديد بما شاهده في الأكاديمية الدولية والتنظيم الكبير والاهتمام باللاعبين الناشئين من فئات عمرية مبكرة، مبينا أن الأطفال يحتاجون إلى الدعم في هذا العمر، وممارسة الكرة في مثل هذه الأكاديميات والمدارس الكروية ليتم صقل مواهبهم جيدا، مقدما شكره للجميع في الأكاديمية الدولية على ما قدموه والاحتفاء به.

يذكر أن الأكاديمية الدولية لكرة القدم لا تزال أبوابها مفتوحة لاستقبال المواهب الكروية من الصغار ويتم تدريبهم من قبل مدربين مختصين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق