رياضة عربية وآسيوية

مساعد مدرب تونس : هدفنا المنافسة على كأس العرب

قال مساعد مدرب منتخب تونس عادل السليمي اليوم الأربعاء، إن فريقه يسعى للمنافسة على اللقب عندما يشارك في كأس العرب لكرة القدم التي تنطلق الثلاثاء المقبل.

وقال السليمي لوسائل إعلام محلية: “هدفنا المنافسة على لقب كأس العرب، ونتطلع أن نكون في المستوى المتوقع، لكن الأمور تسير عبر مراحل، لذلك سنركز جهودنا في المرحلة الأولى على دور المجموعات المهم للغاية”.

وتخوض تونس منافسات الدور الأول ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الإمارات وسوريا وموريتانيا.

وأضاف مهاجم الأفريقي ومنتخب تونس السابق: “حلمنا العودة باللقب إلى تونس لكن ذلك يأتي عبر بذل المجهود في الملعب والتماسك بين اللاعبين”.

وشهدت تشكيلة تونس عودة أيمن عبد النور مدافع السيلية القطري وبلال العيفة مدافع الأفريقي وياسين الشيخاوي صانع لعب النجم الساحلي بعد غياب طويل.

وأوضح السليمي: “باب المنتخب مفتوح لكل اللاعبين وعودتهم للتشكيلة ليس هدية بل لثبات مستواهم وتألقهم منذ بداية هذا الموسم، استدعاء اللاعبين الثلاثة يأتي تتويجاً لجهودهم إضافة إلى تاريخهم وتمتعهم بالخبرة والموهبة، وننتظر منهم تقديم الإضافة للفريق في كأس العرب”.

وسيغيب عن تشكيلة تونس ديلان برون مدافع ميتز الفرنسي ووهبي الخزري مهاجم سانت إيتيين الفرنسي أيضاً، وتحوم الشكوك حول مشاركة أنيس بن سليمان لاعب وسط بروندبي الدنماركي ومنتصر الطالبي مدافع روبن كازان الروسي.

ويستهل منتخب تونس مشواره في البطولة أمام موريتانيا يوم الثلاثاء المقبل، قبل مواجهة سوريا والإمارات في الجولتين الثانية والثالثة بدور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى