الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

مساعد مورينيو ينتقد السعوديين

انتقد جوزيه موريس، مساعد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو، الأندية السعودية بسبب طريقة تعاملها مع المدربين الأجانب وعدم إعطائهم الفرصة كاملة.
وقال موريس إن معظم الأندية السعودية تلجأ لإقالة المدرب في حال تردت النتائج، فالمسؤولون في الغالب لا يملكون الصبر على أي مدرب في حال لم يسجل الانتصارات على الدوام.
وأضاف “هذا الأمر يتم في الأندية الكبيرة في المملكة على وجه الخصوص، لقد عملت في السعودية سابقاً وأدرك هذا الأمر تماماً وأرجو ألا يحدث هذا لفيتور بيريرا” مدرب الأهلي.
وأكد موريس، في تصريح لصحيفة “الاقتصادية” أن بيريرا يعد من أهم المدربين في البرتغال وأوروبا ولديه شغف كبير للنجاح، لكن يحتاج إلى الفرصة الكاملة، والصبر حتى يتمكن من تقديم ما لديه مع الفريق.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اقول يليتك تاكل…. مدرب تلعب كم جولة وتنهزم ولا فيه منهجيه واضح ولا تكتيك وتبغانا نجلس على المدربيين

  2. وقال موريس إن معظم الأندية السعودية تلجأ لإقالة المدرب في حال تردت النتائج، فالمسؤولون في الغالب لا يملكون الصبر على أي مدرب في حال لم يسجل الانتصارات على الدوام.
    وأضاف “هذا الأمر يتم في الأندية الكبيرة في المملكة على وجه الخصوص، لقد عملت في السعودية سابقاً وأدرك هذا الأمر تماماً وأرجو ألا يحدث هذا لفيتور بيريرا” مدرب الأهلي. كلام واقعي وصحيح ١٠٠٪

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى