الأخبار المحلية

مشاعر الأسرة التعاونية بعد وفاة إبنها ناصر البيشي : العيدان : زرع الإبتسامة منذ قدومه للنادي .. الحربي : قدر الله وماشاء فعل

خيم الحزن على الأسرة التعاونية فور تلقي خبر وفاة اللاعب الخلوق ناصر البيشي
أثر حادث مروري على طريق الرياض القصيم والذي يعد أحد أعمدة الفريق
والذي أنضم له في عام 2009 م قادما من نادي الهلال وحقق مع الفريق الصعود لدوري زين للمحترفين والبقاء ضمن فرقه للموسم الثالث على التوالي.

وقد عبر الشيخ سليمان العمري رئيس المجلس التنفيذي بالنادي عن بالغ حزنه وقال: بكل تأكيد ناصر أحد أبنائنا وفجعنا بتلقي الخبر ونرجو من المولى القدير في هذا الشهر الكريم والأيام الفضيلة أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأقدم بهذه المناسبة شكري العميق لأشقائنا بنادي الأهلي وعلى رأسهم رئيس أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله ورئيس النادي فهد بن خالد على وقفتهم الغير مستغربة في هذا الموقف العصيب.

فيما عبر نائب رئيس النادي طارق العيدان عن بالع الحزن بإسمه وبإسم الأسرة التعاونية  على فقدان أحد أبناء النادي فناصر عرف عنه الأخلاق والبساطة والإبتسامة التي لا تفارق محياه منذ قدومه للنادي ومعرفتنا به وأسأل الله أن يتغمده في واسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأشكر الأسرة الأهلاوية على موقفهم الأخوي الجميل الذي سيسجل بإسمهم وهذا غير مستغرب على نادي راقي ….

فيما أعرب قائد الفريق أحمد الحربي عن حزنه وقال :

لا يمكن أن ننسى ناصر بإبتسامته البسيطة التي تأسرك وبأخلاقه العالية التي تجبرك على إحترامه ولا نستطيع أن نقول سوى قدر الله وماشاء فعل وأسأل المولى القدير أن يسكنه في فسيح جناته وواسع مغفرته .

فيما قال مهاجم الفريق محمد الراشد :

لم أستوعب الخبر فور سماعي به ولكن هذا قدر الله وجميعنا على هذا الطريق ولا يمكن أن ننسى شخص كناصر فهو الذي كان شعلة من النشاط والطيبة والأخلاق العالية وأسأل الله أن يتغمده في واسع رحمته وأن يسكنه في فسيح جناته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى