الأخبارالأخبار المحليةالنصر

مصادر | حارس النصر يتلقى نبأ سار خلال الأيام المقبلة

كشفت مصادر مُطلعة أن الحارس النصراوي عبدالله العنزي سيتلقى نبأ سار خلال الأيام المقبلة، حيث بات مُرشحاً بقوة ليكون على رأس المتواجدين في معسكر المنتخب السعودي المقبل بالدمام، من أجل الاستعداد لمباراتي العراق والصين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2015 باستراليا .

وتُشير المصادر المقربة من المدرب الأسباني “لوبيز كارو” أنه سيمنح الفرصة للعنزي بالتواجد ضمن تشكيلة الأخضر السعودي، وذلك بعد تألق العنزي اللافت للنظر خلال الجولات الأخيرة من بطولة دوري جميل، حيث عانى الحارس النصراوي من تجاهل المدرب الأسباني خلال الفترة الماضية .

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيلاقي العراق يوم 15 نوفمبر الحالي في الدمام، ثم يغادر إلى بكين لمواجهة المنتخب الصيني يوم الثلاثاء 19 من الشهر نفسه .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. من زمان يا لوبيز بس يا ريت يكون اساسي لانه الحارس الاول في السعودية من موسمين وبشهادة جميع النقاد والمحللين ………… والعالمي ان شاء الله دائما في الصدراه بس المهم التركيز ثم التركيز في كل المباريات والى الامام يا عالمي…

  2. لوبيز كان تحت احد امرين: اما انه رهن تدخلات اصحاب النفوذ في ضم من يريدونه ولأنه لايستطيع معصيتهم فهو ينفذ ويدعي عدم قناعته بمستوى العنزي , أو أنه غشيم ولا يصلح لتولي أمر المنتخب , لكن على كل الأحوال لو ضم العنزي فإنه سيبقيه على دكة الاحتياط بجنب ابراهيم غالب وشابع

  3. عاد المره هذي اذا ما اختاروه بيكون الموضوع فيه إنا ومليون علامة تعجب وقد نصدق بعض الاقاويل

  4. اقول مستوي عبدالله العنزي فوق الممتازوإذأطلب لمهمه وطنيه فهو مستعدوالله يوفقه لاكن مفروض من اول يطلب لانه الافظل في الحراس السعوديين بدون منازع ولاكن المحاباه لم تختاره علمآبان لاعلام والمحللين الرياضيين اشادو بمستواه المتطور وفي حالة اختيار عبدالله العنزي للمنتخب (السؤال يطرح نفسه لماذا تم اختياره الان وليس من قبل)

  5. أخيراً وصلت التعليمات للمدرب لوبيز بضم العنزي
    الرجال من الموسم المنصرم متألق ومبدع وصاحب هالخبر يقول (بعد بألق العنزي اللافت للنظر خلال الجولات الأخيرة من بطولة دوري جميل)
    المهم إنهم ضموه للمنتخب
    لأن وجود هذا الحارس المبدع خارج تشكيلة المنتخب تعني أن الأمور في المنتخب تُدار بمقاييس لا تمت للرياضة بصلة

  6. اول شيء المدرب اذا كان يبحث عن النجاح سيأخذ الأبرز..واختياره لو تم لعبدالله العنزي فهذا لإنه الأبرز..لكن بصراحة انا سعيد جداً بعدم تواجده ولا تواجد اي لاعب نصراوي في المنتخب لسبب بسيط..وهو ان المنتخب له عدة سنوات يمر بحالة عدم توازن وفقدان للهوية..فلا اللاعبين منسجمين ولا مدرب يأتي ويستقر على مجموعة معينة والوضع فوضى على الأقل لي انا كواحد من الجماهير..فأنضمام عبدالله بالنسبة لي قد يصيبه بالتشتيت و الاحباط بحكم ان الاجواء غير صحية نفسياً..وأكبر دليل انظر الى مدرجاتنا اذا كان هناك مباراة للمنتخب..خاوية على عروشها..الجماهير باختصار لا تثق بمنتخبها منذ سنوات..!!

  7. خبر سار وآخرها يتوقع ضمه

    على هالعنوان كنت أعتقد الرجال حصل على الجنسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق