الأخبار المحليةالنصر

مصدر نصراوي رسمي لـ ( الجماهير ) : الهريفي ليس ضمن أجندة الإدارة في الوقت الحالي

نفى مصدر نصراوي رسمي لـ( الجماهير ) ان يكون الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر قد تحدث مع اللاعب المعتزل السابق فهد الهريفي حول امكانية عودته للعمل في المنظومة النصراوية خلال الفترة القادمة ، مؤكدا ان رئيس النصر يحترم الجميع ويقدر كل من ينتمي إلى هذا الكيان الكبير إلا أن أمر عمل أي شخص يعود لمقومات كثيرة ، يشار إلى ان الفترة الماضية شهدت صدامات بين الجانبين قبل ان تعود الأمور من جديد إلى مجاريها ، يشار إلى ان الهريفي تواجد في مقر النادي يوم الأمس وقدم مبلغ خمسة عشر الف ريال مكافآت للاعبي فريق كرة القدم لدرجة الشباب تقديراً منه لمستوياتهم المتطورة ومواهبهم المتميزة .

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. الرجال مسكين خسر 15000 الف وزعها على ناشئين النصر وزاد خسر هدايا ومكافآت وكله من أجل أن تعطونه منصب
    واخرتها تسحبون عليه هههههههههههه
    يا هريفي احسن لك روح نادي اخر غير النصر اوه نسيت ان الأندية كلها ما تبيك لانك راعي مشاكل وفتن وتصاريح

  2. الصوره واضح انها قديمة ولكن من خبرتي في معرفة الشخصيات والتعبيرات لكل شخص فأن فيصل بن تركي يستمع للهريفي في هذه الصورة وهو غير مقتنع بما يقول وفي داخله يقول أخلص علينا وفارقنا .

  3. الهريفي لايصلح للاداره انسان بربرته واجد اتمنى ان يبربر بعيد عن العالمي
    بالتوفيق للنصر والفيصلي غداً .

  4. الهريفي مطرود من ايام عبدالرحمن بن سعود ومن فيصل بن تركي لكن الهريفي ما عنده كرامه ولا ذره من الحياء لكن ما نشره عليه دامه ممسوك في الفيصليه وكل يوم طالع في الصحف يعني بالعربي ما في وجهه ذره من دم الرجال هم الى يجبرون الاخرين على الاحترام اما الهريفي فهو من انذل الرجال

  5. بالعربي يا الهريفي اقلب وجهك حتى النصر ما يبغك يا فشيلتها ههههههههههههههههههههههه

  6. وش يبون في مهرج لايفقه في كرة القدم شيئ —– شيئ مخجل جدا ان تقوم ادارات النصر السابقة والحاليه بطرده وهو يقوم رايح جاي على النادي مثل لصقة الجونسون —– فعلا اصحاب العقول في راحه

  7. خخخخخ
    مسكين مسكين هذا اللاعب لم يلقى اي ترحيب وهو يدعم
    تغنى بتاريخك يالهريفي افضل لك ولا صير محلل وانطم

  8. أبو مشاري لقد إخترت المثل الحقيقي الذي ينطبق على حال المذكورين اللهم لا شماته ويبدو أن الهريفي مدعوم من الرئيس للإساءه لياسر القحطاني فقد سبق للرئيس إتهام ياسر بالمنشطات والمثل يقول البيض ٠٠٠٠٠٠٠٠يدردب على بعضه

  9. الهريفي مكانة الطبيعي على هرم ادارة المنتخب وهو احق رياضي بهذا المنصب وللامانة والله رغم كرهي لاادارة صديق نفسة
    واكبر دليل على دقة روىيته تحسن ادا المنتخب بعد تسببه في ابعاد المهاجم العقيم قناص الهلاليين عن المنتخب

    1. لا كدينا خير اذا بيمسك ادارة المنتخب .. لو فيه خير هالخريفي كان مسكتوه ادارة ناديكم خل نضحك عليكم شوي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  10. الحين ليه الواحد مايكبر في عيون الناس الا إذا شتم هذا وسب هذا وقلل من هذا وشكك في شرف الناس
    الى هذه الدرجه يكبر في عين الناس اشخاص ساقطون في كلامهم وعدم احترامهم الاشخاص الاخرين
    عجبي !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق